ضبط موظف بشركة مياه الغربية استولى على 209 آلاف جنيه من مواطنين لاستيراد سيارات

السبت، 10 مارس 2018 06:35 م
ضبط موظف بشركة مياه الغربية استولى على 209 آلاف جنيه من مواطنين لاستيراد سيارات المتهم
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن العميد مجدى عوض رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالغربية، من ضبط موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، لقيامه بجمع 209 آلاف جنيه من طبيب أسنان وتاجر بحجة تسهيل استيراد 3 سيارات من الخارج ورفضه رد المبالغ لهم.

 

كانت بلاغات قد تعددت أمام رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من شريف. أ. ع. ا 43 سنة طبيب أسنان مقيم تقسيم الأطباء أول كفرالشيخ، حسام. ع. ا. ا 36 سنة تاجر مقيم بقرية العتوه القبلية مركز قطور بقيام أسامة س ز ا 35 سنة موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى فرع قطور مقيم بقرية خباطه دائرة المركز بالاستيلاء من شقيق الأول على مبلغ 54000 جنيه من أصل مبلغ 115000 جنيه مقابل تسهيل استيراد سيارة ملاكى له ماركة موديل 2007 من دولة الإمارات ومن الثانى على مبلغ  155000 جنيه من أصل مبلغ 250000 جنيه مقابل تسهيل استيراد سيارتين ملاكى له من دولة الكويت وعدم التزامه بذلك ورفضه رد المبلغ المالى إليهما.

 

ووجه اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث لضبط المتهم، تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، وتمكن رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ للشاكيين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة