قارئ بالمنصورة: خطأ موظف فى شركة المياه أدى إلى تغريمى 4 ألاف جنيه

السبت، 10 مارس 2018 12:04 ص
قارئ بالمنصورة: خطأ موظف فى شركة المياه أدى إلى تغريمى 4 ألاف جنيه عداد المياه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ خالد عبدالفتاح درويش، والمقيم فى شارع يوسف سعيد فى منطقة البرامون بالمنصورة، شكوى من خطأ محصل المياه فى الفاتورة، مما ترتب عليه فك العداد، مطالباً بضرورة إصلاحه فى أقرب وقت.  

ويحكى القارئ عبر رسالته على خدمة صحافة المواطن، تفاصيل الشكوى، قائلاً :"حصلت معى مشكلة  من قبل فواتير المياه بسبب خطأ موظف الحاسب الآلى، حيث إضافه فاتورة بأكثر من 2800 متر مكعب مياه، لم أقم باستخدامها نهائيا".

وأضاف القارئ :" بدأت حيث جاءتنى فاتورة شهر 3/2017 وكانت القراءة 10099 متر فقمت أنا بتصوير عداد المياه وكان العداد أنهى دورة 10000متر وبدأ دورة جديدة وأرسلت على إيميل شركة المياه وكانت قراءه العداد 292 متر و7 من عشرة".

وتابع :"للأسف فقام الموظف بعدم احتساب الـ7 من عشرة كعدد كسرى وإضافه كعدد صحيح وتفاجئت بفاتورة شهر 5/2017 لتكون 2867 متر وبهذا الخطأ الفادح فقد تم عمل مديونية على عاتقى بأكثر من أربعة آلاف جنيه ".

واستكمل قائلاً: "قمت بعمل شكوى  فكان مفادها أنهم قاموا بفك العداد والذهاب به إلى الورشة وتبين أن العداد سليم وتم إعادة تركيب العداد فتابعت أنا العداد بعد ذلك لمده شهر لاجدة لا يتحرك وثابت عند 631 متر ،وأن العداد قبل أن يفك كان سليما  ولكن بعد مجيئه من الورشة أصبح لا يتحرك ".

فاتورة المياه
فاتورة المياه

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة