مدرب ستوك سيتى يكشف أسباب غياب رمضان صبحى عن المشاركة

السبت، 10 مارس 2018 01:38 ص
مدرب ستوك سيتى يكشف أسباب غياب رمضان صبحى عن المشاركة رمضان صبحي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد بول لامبرت، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزي، على أن اللاعب المصرى رمضان صبحى سيحصل على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة، كاشفاً في الوقت ذاته عن الأسباب التي دعته لعدم الإستعانة بخدماته فى الفترة الأخيرة.
 
وقال بول لامبرت فى تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "رمضان صبحى يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق مع ستوك سيتى أبرزها اللياقة البدنية والسرعة بالإضافة إلى أنه صغير السن، لكنه يعاني من عدم إجادة التحرك داخل أرض الملعب بدون كرة".
 
أضاف مدرب ستوك سيتى، "رمضان صبحى يحتاج لمزيد من الوقت من أجل إجادة التحرك بدون الكرة داخل أرض الملعب وهو ما يسمى بالوعي التكتيكى، يمكنني القول أنه بدأ يتحسن وقد نشاهده في مباراة مانشستر سيتي القادمة".
 
ويلعب ستوك سيتي مع مانشستر سيتي الاثنين المقبل بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وأصبح رمضان صبحى الملقب بـ"العفيجي"، أسيراً لمقاعد البدلاء فى نادي ستوك سيتى، حيث سجل اللاعب المصري ظهوره الأخير فى مسابقة الدوري الانجليزي يوم 20 يناير الماضى عندما اشترك فى مباراة فريقه لمدة دقيقة واحدة أمام هيديرسيفيلد تاون، والتى انتهت بخسارة الأخير بهدفين دون مقابل، فى حين لم يتواجد اللاعب بالتشكيلة الاساسية لناديه فى "البريميرليج" منذ يوم 30 ديسمبر الماضى أمام تشيلسى تلك المباراة انتهت بخسارة ستوك سيتي بخماسية نظيفة.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة