مورينيو: هدف بايلى فى مرماه مذهل.. ونستحق الفوز رغم الانتقادات

السبت، 10 مارس 2018 06:34 م
مورينيو: هدف بايلى فى مرماه مذهل.. ونستحق الفوز رغم الانتقادات مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه استحق الفوز على ليفربول 2-1 فى كلاسيكو الكرة الإنجليزية الذى جمعهما اليوم على ملعب "اولد ترافورد"، فى قمة الجولة الـ30 من البريميرليج.

مورينيو يتحدث بعد مباراة ليفربول

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "لا أهتم بما يقوله البعض بأننا لم نستحق الفوز، أشعر بالتعب قليلًا ولدينا مباراة يوم الثلاثاء ولا أهتم بما يقوله الناس، اللاعبون سعداء وأنا سعيد".

أضاف: "يمكننا تقسيم المباراة لشوطين، الشوط الأول لصالح يونايتد والثانى لصالح ليفربول لكن من وجهة نظرى شوطنا الأول كان شوطًا مصحوبًا بالتسجيل والخطورة".

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد
محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

 

وتابع: "داخل غرفة الملابس يمازحون إريك بايلى على هدفه المُذهل، لكنه قدّم أداءً رائعًا وبعد هدفه الذاتى تحلى بالصلابة وأظهر السلوك الذى نريده وكان قدوة حسنة للجميع".

وكان إريك بايلى مدافع مانشستر يونايتد قد سجل هدفا بالخطأ فى مرماه ولكنه جاء بطريقة رائعة، بعد أن اصطدمت الكرة بكعب قدمه وسكنت الشباك.

واختتم: "فريقنا كان مسيطرًا دائمًا حتى فى الكرات الثابتة والمواقف الخطرة كنا مسيطرين لذلك أعتقد أنه فوزٌ مُستحق".

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 65 نقطة ليؤكد انفراده بوصافة الدورى الإنجليزى، بعدما نجح فى توسيع الفارق مع ليفربول صاحب المركز الثالث صاحب المركز الثالث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة