أخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم حارس ستوك بـ40 مليون إسترلينى

الأحد، 11 مارس 2018 11:34 ص
أخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم حارس ستوك بـ40 مليون إسترلينى بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتى
كتب ـ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى ليفربول الإنجليزى، جاك بوتلاند حارس مرمى فريق ستوك سيتى على رأس قائمة المطلوبين فى الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم حراسة المرمى في "الريدز".

جاك بوتلاند حارس ستوك سيتى هدف ليفربول
جاك بوتلاند حارس ستوك سيتى هدف ليفربول

 

ليفربول يرصد 40 مليون إسترلينى لضم حارس ستوك سيتى
 

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن إدارة ليفربول حددت 40 مليون إسترلينى للتعاقد مع بوتلاند حارس ستوك سيتى صاحب الـ 25 عاماً وتثق إدارة الريدز فى إتمام الصفقة لصالحهم مع نهاية الموسم.

أضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول ترى تجربة بوتلاند بالدورى الإنجليزى جيدة وحيوية نظراً لأنهم يتطلعون إلى المنافسة على اللقب بالموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة عن اهتمام نادى أرسنال بضم حارس ستوك سيتى، لكن رغبة الأخير تصب فى مصلحة ليفربول حيث يرغب اللاعب فى اللعب تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب.

ساديو مانى نجم ليفربول
ساديو مانى نجم ليفربول

 

نجم ليفربول يتحدث عن مقارنته بسرعة محمد صلاح
 

أكد السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى، أنه يستمتع باللعب بجوار الثنائى محمد صلاح وفيرمينو داخل صفوف الريدز.

وقال ساديو مانى، فى تصريحات لصحيفة "تليجراف" البريطانية، "أنا أستمتع باللعب إلى جانب الثنائى الرائع محمد صلاح وفيرمينو، لكن لا تنسوا من يقفون خلفنا، الجميع يتحدث عن ثلاثى الهجوم، لكن هناك آخرون في الخلف يسهّلون الوضع علينا".

وأجاب الجناح السنغالى عن سؤال الصحيفة البريطانية حول من الأسرع هل محمد صلاح أم هو، قائلاً "نحن بحاجة إلى امتلاك السرعة، لكننى لست متأكداً من أنه أسرع منى، أنا سعيد بأنه فى فريقنا لأنه لدينا عنصر السرعة طوال الوقت".

وأعرب ساديو مانى عن سعادته الغامرة بالشعبية الواسعة التى أصبح ليفربول يتمتع بها فى السنغال، قائلاً، "أعتقد أن كل السنغاليين يشجعون ليفربول الآن. من قبل كانوا يشجعون مانشستر يونايتد، برشلونة وريال مدريد، لكن الآن هم يحبون ليفربول أكثر، الناس في السنغال يحبونني لذلك أنا سعيد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة