تقارير: محمد صلاح يتصدر ثورة التغيير فى ريال مدريد

الأحد، 11 مارس 2018 05:38 م
تقارير: محمد صلاح يتصدر ثورة التغيير فى ريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية، عن أن رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يعتزم إحداث ثورة فى صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها نجوم الريال طوال الموسم الحالي، مشيرة إلى تواجد النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزى ضمن دائرة إهتمامات الإدارة.

وذكرت الصحيفة: "إدارة ريال مدريد ترى أن محمد صلاح سيكون البديل المثالى للجناح الويلزى جاريث بيل حال مغادرته الصيف المقبل، ليفربول لن يوافق بسهولة على رحيل اللاعب المصرى، ومن المتوقع أن تكون قيمة التعاقد معه مشابهة لتلك المبالغ التي دفعتها برشلونة وباريس سان جرمان لفيليب كوتينيو وكيليان مبابى".

محمد صلاح هداف ليفربول
محمد صلاح هداف ليفربول

 

وأضافت الصحيفة: "محمد صلاح يقدم عروضًا استثنائية في موسمه الأول مع ليفربول، ليدخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها نادي ريال مدريد، في 40 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، تمكن محمد صلاح من تسجيل 32 هدفاً وصناعة 11 هدفاً آخر، اللاعب المصرى محمد صلاح سلاح رائع لنادي ريال مدريد، هذه الإحصائيات جعلت من اللاعب محط مراقبة الريال".

وكان موقع "دون بالون" الإسباني، ذكر في وقت سابق، أن نادى باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الرحيل المتوقع للنجم البرازيلى نيمار.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

وأضاف: "محمد صلاح يريد اللعب فى باريس سان جيرمان نظرًا للطموحات التى تمتلكها إدارة النادى فى تطوير مستوى الفريق وحصد الألقاب، اللاعب المصري ليس المرشح الوحيد لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل، هناك أيضا نجولو كانتي لاعب تشيلسي وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة".

وتابع الموقع الإسبانى فى التقرير الذى أعده عن الصفقات المحتملة لنادى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، "باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل نيمار، والإدارة تدرك جيدًا صعوبة الاحتفاظ بخدمات النجم البرازيلى لمدة موسم آخر، وبأموال نيمار تعتزم الإدارة شراء كانتى وأومتيتي بـ 200 مليون، ومحمد صلاح بـ 200 مليون يورو أخرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة