رابحان من غيابات الأهلى أمام إنبى فى الدورى الممتاز

الأحد، 11 مارس 2018 03:14 م
رابحان من غيابات الأهلى أمام إنبى فى الدورى الممتاز وليد سليمان
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد لقاء الأهلى أمام إنبى، المقرر له السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت فى الجولة الـ29 بالدورى الممتاز، تغييراً فى التشكيل بسبب غياب عنصرين مهمين من العناصر الأساسية.

ويرصد "اليوم السابع" الرابحين فى هذه المواجهة بالعودة إلى التشكيل الأساسى فى التقرير التالى:

باكامانى

يعد الجنوب أفريقى باكامانى من أبرز الرابحين من غيابات الأهلى، بعد سفر النيجيرى أجاى  صانع ألعاب الفريق نيجيريا من أجل إنهاء التأشيرة الخاصة به والمتعلقة بدخوله إنجلترا مع منتخب بلاده الذى يخوض مباراة ودية هناك يوم 27 مارس الجارى أمام صربيا.

وينضم أجاى لمنتخب بلاده الأول الذى يواجه بولندا وديًا يوم 23 مارس قبل مواجهة صربيا فى لندن يوم 27 مارس أيضًا ضمن أجندة الدولية.

فمن المتوقع أن يدخل باكا التشكيل الأساسى فى لقاء إنبى للاستفادة من سرعته ومنحه الفرصة كاملة لقيادة هجوم الأهلى بجوار المغربى وليد أزارو.

باكا
باكا

وليد سليمان

كما يعد وليد سليمان، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، أبرز المستفيدين لعودته إلى التشكيل الأساسى بعدما كان يحصل على فترات من المباريات،  فى ظل غياب عبد الله السعيد للإصابة بكدمة فى وجه القدم.

وليد سليمان - Copy
وليد سليمان

وخضع لاعب الأهلى لفحص طبى تحت إشراف طبيب الفريق، وتأكد غيابه بشكل رسمى عن مواجهة إنبى، بسبب شعوره ببعض الآلام، واكتفى بخوض جلسة علاج بصالة الجيمنازيوم، ليستفيد الحاوى من غيابه حيث من المتوقع أن يحل أساسيا فى هذه المباراة بخلاف المباريات السابقة التى كان حسام البدرى المدير الفنى يدفع فيها بوليد سلميان كبديل فى حال تأزم الموقف وحاجة الأهلى للفوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة