مجموعة مصر.. استبعاد نجوم السعودية فى الليجا يثير قلق جماهير الاخضر

الأحد، 11 مارس 2018 02:35 م
مجموعة مصر.. استبعاد نجوم السعودية فى الليجا يثير قلق جماهير الاخضر فهد المولد ويحيى الشهرى وسالم الدوسرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق الشديد بين الجماهير السعودى جراء الاستبعاد الدائم لنجوم المنتخب السعودى المحترفين فى الدورى الإسبانى "الليجا" من المشاركة فى المباريات، مع بدء العد التنازلى لانطلاق بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى، منتخب السعودية فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وروسيا وأوروجواى.

وتم استبعاد فهد المولد صاحب هدف تأهل منتخب السعودية لبطولة كأس العالم فى شباك اليابان من قائمة ليفانتى لمباراة خيتافى التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الدورى الإسبانى، كما تم استبعاد سالم الدوسرى من قائمة فياريال لمواجهة لاس بالماس.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية، أن المحترفين يشكلون أعمدة المنتخب السعودى الملقب بـ"الأخضر"، ومطالبين باللعب خشية فقدان حساسية المشاركة فى المباريات قبل المشاركة ببطولة كأس العالم.

ولم يسجل فهد المولد وسالم الدوسرى ويحيى الشهرى أية مشاركة رسمية مع أندية ليفانتى وفياريال وليجانيس بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم، وانضم ثلاثى المنتخب السعودى لصفوف أندية "الليجا" على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة