محافظ سوهاج : تدريب 50 شاب وفتاة مجاناً لتأهيلهم لسوق العمل

الأحد، 11 مارس 2018 12:31 م
محافظ سوهاج :  تدريب 50 شاب وفتاة مجاناً لتأهيلهم لسوق العمل محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج عن تدريب 50 شاب وفتاة مجانا وإعدادهم لسوق العمل وذلك يومي 16 و17 مارس الجاري الجمعة والسبت القادمين وذلك في إطار التعاون المشترك بين نادي الروتارى ومبادرة " الحلم نور " والغرفة التجارية ، والمجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال ، وعدد من الشركات .
 
 وأوضح المحافظ  فى بيان له ، أن هذا التدريب المشترك يهدف الي تقديم خدمات أفضل للشباب والخريجين وتأهليهم للعمل في الشركات والقطاع الخاص ومساعدتهم في اكتساب المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل .
 
 وأضاف سامي جدعون رئيس نادي روتارى سوهاج أن هذا التدريب  يعتبر نواه لملتقي توظيفي سيتم الإعداد له خلال الفترة القادمة وذلك بالتعاون بين أجهزة المحافظة والغرفة والتجارية والشركات والمصانع التي تعمل بالمناطق الصناعية بسوهاج .
 
 ومن جانبه قال المهندس أحمد الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج أننا نسعى ومن خلال التنسيق بين الجهات المعنية لخلق فرص عمل للشباب والمساعدة علي تأهليهم للحصول علي فرص عمل مناسبة لهم خلال الفترة القادمة ، وذلك بالتنسيق مع المحافظة وجامعة سوهاج .
 
 
  وفى سياق متصل ، أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم   محافظ سوهاج عن ازالة 10 حالات تعدي علي الاراضي الزراعية في حملة مكبرة بناحية مركز ومدينة جهينة ، وذلك في إطار خطة المحافظة للتصدي لظاهرة التعديات علي الاراضي الزراعية ، وأملاك الدولة للحفاظ عليها .
 
  ومن جانبه قال حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة  فى بيان للمحافظة ، أن الوحدة المحلية قامت بحملة إزالة مكبرة بالاشتراك مع الإدارة الزراعية وحماية الاراضى ومركز شرطة جهينة ، وقوات الأمن لقطاع الشمال ، أسفرت عن إزالة 10 حالات تعدي علي الاراضى الزراعية بمشروع غرب طهطا التابع لمركز ومدينة جهينة .
 
 وشدد المحافظ على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومديريات الخدمات والوحدات المحلية بالمدن والقري باليقظة ومواجهة اى تعدى على أملاك الدولة أو البناء على الاراضى الزراعية حفاظا عليها واستغلالها الأمثل لاقامة المشروعات الخدمية والتنمية والتى يحتاج اليها المواطن السوهاجى , واتخاذ الاجراءات القانونية ضد اى معتدى.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة