نائب رئيس جامعة المنوفية يجتمع بوفد من طلاب المدن الجامعية

الأحد، 11 مارس 2018 08:33 م
نائب رئيس جامعة المنوفية يجتمع بوفد من طلاب المدن الجامعية رئيس الجامعة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع اليوم الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب بوفد من طلاب المدن الجامعية ممثلين عن كل مدينة جامعية لمناقشة طلباتهم الخاصة بالمدن بحضور عاطف يونس أمين عام الجامعة المساعد والمشرف على المدن الجامعية ونبيلة عبد الله مدير الإسكان وهانى الزيات مدير شئون التغذية.

أكد مبارك فى بداية كلمته أن الجامعة تعمل لصالح الطالب ولكن فيما لايخالف القوانين واللوائح المنظمة للمدن الجامعية، واستعرض المشاكل التى أثيرت مؤخرا وعن دور الطلاب فى تناول هذه المشاكل والتركيز على السلبيات دون ذكر الإيجابيات، مؤكدا أن الطالب له الحق فى التعبير عن رأيه ولكنه مطالب أيضا بتأدية دوره وواجباته نحو جامعته ومكان إقامته.

وأضاف مبارك أن الوجبات المقدمة للطلبة من إعداد لجان متخصصة فى التغذية ويتم إقرارها ومتابعتها من وزارة الصحة لضمان صحة وسلامة الطلاب لذا عندما تستعرض المشاكل تناقش بشفافية وبفهم مسبق لكافة الأمور، فواجبنا الحفاظ عليك وعلى الموظف المسئول عن تقديم الخدمات لكم، ولانتهاون عند إثبات تقصير أو إهمال.

وأشار مبارك إلى أن هذه الاجتماعات مع الطلاب الهدف منها مشاركتكم فى صنع القرارات، مشيرا إلى قراره منذ العام الماضى بعمل لجان من الطلاب من كل مدينة ممثلين عن الطلبة للإشراف على صرف الوجبات وإعدادها والتواصل المباشر مع النائب وتوجه بالشكر لمدينة الأمل ومدينة الهندسة لتفعيل اللجان الطلابية ونجاح هذه التجربة.

ودعا الطلاب إلى عمل إستطلاع رأى ورقى بالمقترحات التى يتفق عليها الأغلبية وتوزيعها على كل طلاب المدن الجامعية ووضع آلية لتنفيذها تمهيدا لعرضها على مجلس الجامعة لتذليل كافة العقبات والمشاكل التى تواجه الطلاب.

وحضر فى نهاية الاجتماع الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وشارك فى مناقشات الطلاب والإستماع إلى مقترحاتهم.

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة