اخبار ارسنال اليوم عن طمأنة أوباميانج لجماهير الجانرز عقب ثلاثية واتفورد

الإثنين، 12 مارس 2018 11:57 م
اخبار ارسنال اليوم عن طمأنة أوباميانج لجماهير الجانرز عقب ثلاثية واتفورد اوباميانج مهاجم ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي الجديد، على طمأنة جمهور الجانرز على مستقبل الفريق، وذلك بعد الفوز الذى حققه الفريق بالأمس على واتفورد 3-0 بالجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

أوباميانج يطمئن جماهير أرسنال

اوباميانج نجم ارسنال
اوباميانج نجم ارسنال

 

وقال أوباميانج فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم الإثنين: "أشعر إننى أفضل بالفعل، فى يناير لم ألعب كثيرا، كان الأمر صعبا عندما جئت إلى هنا، لكننى أشعر بتحسن وأحاول بذل قصارى جهدى من أجل الفريق".

أضاف: "أعتقد أن الفريق كان جيدا للغاية أمام واتفورد، كلنا سعداء ونشعر بتحسن أفضل، نشعر أن الثقة قد عادت".

وأصبح أوباميانج أغلى لاعب فى تاريخ أرسنال، بعد انتقاله إلى الجانرز يناير الماضى من صفوف بوروسيا دورتموند مقابل 56 مليون جنيه إسترليني.

 

الننى يُهدى قميصه لمشجع أرسنال

أهدى النجم المصرى محمد الننى قميص فريقه أرسنال لأحد المشجعين بعد الفوز على واتفورد أمس، الأحد، بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 30 من الدورى الإنجليزى.

وقالت شبكة "سكاى سبورتس": "إن محمد الننى قدم عرضاً مميزاً أمام واتفورد ويستحق الإشادة، وكان بالإمكان منحه لقب الأفضل بين لاعبي أرسنال فى مباراة أمس لولا تألق الحارس بيتر تشيك".

 

أما صحيفة "إكسبريس" فقالت إن محمد الننى ظهر بمستوى مغاير عما ظهر عليه فى اللقاءات السابقة، حيث أجاد التحكم والاستحواذ بالكرة، كذلك صحيفة "ميرور"، التى أشارت إلى أن محمد الننى كان كثير الركض داخل أرض الملعب فى مباراة واتفورد، كما أن معظم تمريراته كانت إلى الأمام، واختارته الأفضل بين لاعبى أرسنال.

اقترب أرسنال من تشيلسى الذى يحتل المركز الخامس برصيد 56 نقطة، حيث وصل رصيد المدفعجية إلى 48 نقطة فى المركز السادس، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 36 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة