اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رفض البافارى عرض يونايتد لضم ليفاندوفسكى

الإثنين، 12 مارس 2018 11:16 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رفض البافارى عرض يونايتد لضم ليفاندوفسكى ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى بايرن ميونخ الألمانى العرض المقدم من نظيره مانشستر يونايتد بالتعاقد مع النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يرفض طلب مانشستر

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع نادى بايرن ميونهخ من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، ولكن جواب نادى بايرن كان "اللاعب ليس للبيع" وتم إخبار ليفاندوفسكى أيضا بهذا اﻷمر.  

وارتبط اسم اللاعب صاحب الـ29 عاما بالرحيل عن أسوار ملعب "أليانز آرينا" فى الفترة الأخيرة، ولكن نادى بايرن ميونخ أبدى تمسكه باللاعب رغم الإغراءات المالية.

وكان اللاعب قد قام مؤخرا بتغيير وكيل أعماله البولندى سيزارى كوشارسكى بعد 10 سنوات من العمل سويا، ليبدأ رحلة أخرى مع وكيله الجديد بينى زاهافى.

بايرن ميونخ ينهى استعداداه لبشكتاش

هوميلز مدافع بايرن ميونخ
هوميلز مدافع بايرن ميونخ

فى سياق آخر أنهى بايرن ميونخ استعداداته لجولة إياب دور الـ16 من دورى الأبطال أمام بشكتاش يوم الأربعاء المقبل فى إياب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وقال ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونخ  قبل رحلة الفريق إلى إسطنبول: "نريد اللعب بشكل جيد، وتحقيق الفوز كذلك في جو دافئ".

جدير بالذكر أن البايرن فاز ذهابًا بنتيجة 5-0 ووضع قدمًا في دور ربع النهائي وسط أجواء باردة ورياح شديدة.

مولر وروبن يؤكدان استعداد بايرن ميونخ للمباراة

وقال توماس مولر فى تصريحات للموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "البايرن لن يتواجد في إسطنبول من أجل التنزه والاستمتاع بالمعالم السياحية. نحن الآن في مراحل خروج المغلوب من دوري الأبطال وسنكون جادين بنسبة 1000%".

فيما يرى روبن: "علينا التعامل مع اللقاء كما لو كانت نتيجة الذهاب 0-0. الفوز بنتيجة 5-0 ذهابًا مريحًا، لكن كل شيء وارد في كرة القدم. علينا أن نكون فى كامل تركيزنا. ويطلع البايرن لدرجة حرارة جيدة في إسطنبول وبالتحديد في ملعب فودافون بارك". وأشار روبن: "الملعب رائع وعلينا الاستمتاع به، ولكن في الوقت ذاته علينا الاحتفاظ بكامل التركيز".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة