عبد الله الباروني يرحل بعد تصوير آخر مشاهده بمسلسل "الخافى أعظم"

الثلاثاء، 13 مارس 2018 03:29 م
عبد الله الباروني يرحل بعد تصوير آخر مشاهده بمسلسل "الخافى أعظم" عبد الله الباروني
كتبت خلود علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحيل عبد الله الباروني 

تسبب رحيل عبد الله الباروني ، صباح اليوم، إثر أزمة قلبية مفاجئة، فى حزن كبير بالوسط الفنى فى الكويت والخليج خاصة أنه كان متواجدا فى لوكيشن تصوير مشاهده الأخيرة فى مسلسل "الخافى أعظم" الذى من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل عبد الله الباروني

مسلسل عبد الله الباروني من تأليف عبد الله السعد وإخراج أحمد المقلة، ويجسد الباروني أحد أدوار البطولة فى العمل، حيث يقدم دور شاب فى منتصب العمر يعيش العديد من التحولات الناتجة عن خلافات اجتماعية، وتتمحور قصة المسلسل حول فتاة تدعى "حصة"، تجسد دورها الفنانة هيا عبد السلام، وتعانى العديد من المشاكل الأسرية ويناقش العمل عددا كبيرا من المشاكل الأسرية التى يعانى منها المجتمع الكويتى وكذلك أغلب المجتمعات الخليجية.

 

وكان يشارك فى البطولة إلى جانب عبد الله الباروني الفنان عبد الإمام عبد الله وإبراهيم الحربى والفنانة مرام، وليلى عبد الله، وعلى كاكولى، وفهد البناى، وأحمد العوضى، وروان العلى، وناصر الدوسرى.

 

عبد الله الباروني فى آخر مشاهده

وكان المشهد الأخير الذى صوره الفنان عبد الله الباروني مساء أمس قبل وفاته مع الفنان الشاب فهد البناى، الذى عبر عن حزنه الشديد وصدمته عبر كلمات رثاء الباروني على صفحته الشخصية على تطبيق "إنستجرام" قائلا: "من الصبح والله مصدوم وموعارف شكتب عن هالإنسان الخلوق الله يرحمه من ساعات وتحديدا أمس كنت أمثل معاه مشهد ونضحك وكنت اطفره كالعادة وأخرعه من المرتفعات، واستغربت بعد ما خلص مشهده معاى من بعيد قتله يعطيك العافية البارونى نادانى وحضنى حيل ويقولى أنت ممتع الشغل معاك فهوود الله يوفقك، واستغربت والله لاني مشتغل معاه من قبل اول مره يحضني بهالشكل ..
واليوم انفجعنا بخبر وفاته ربى يرحمه برحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان يارب ..
ادعوله جزاكم الله خير 
#انا_لله_وانا_اليه_راجعون 
#عبدالله_الباروني_في_ذمة_الله

فهد البناي
فهد البناي

 

شهرة عبد الله  البراوني

وبدأت شهرة الفنان عبد الله الباروني من خلال مسلسل "الاختيار" عام 2000، ما فتح أمامه الباب للمشاركة بعدد كبير من المسلسلات، منها "الأصيل"، و"رحلة شقى"، و"إخوان مريم"، و"مسك وعنبر"، و"أنيسة الونيسة".

 

وقدّم عدداً قليلاً من الأعمال السينمائية؛ منها فيلم "شباب كول" في 2004، و"شقة ستة" بـ 2015، و"هامه" عام 2017.

 

حصد عبد الله الباروني جائزة أفضل ممثل دور ثانى فى "مهرجان الكويت المسرحى" عن مسرحية "صانع السفن" عام 2000

 

تشييع جثمان عبد الله الباروني

يذكر أن الجثمان شيع فى الكويت عقب صلاة عصر اليوم، فى مقبرة الصليبخات، على أن يستمر العزاء لمدة ثلاث أيام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة