عمرو أديب للمصريين بالخارج: "اذهبوا للانتخابات.. ربع ساعة مش خسارة فى مصر"

الأربعاء، 14 مارس 2018 09:57 م
عمرو أديب للمصريين بالخارج: "اذهبوا للانتخابات.. ربع ساعة مش خسارة فى مصر" الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نصح الإعلامى عمرو أديب، المصريين فى الداخل والخارج باصطحاب أبنائهم كباراً كانوا أو صغاراً إلى لجان الانتخابات أيام التصويت فى انتخابات الرئاسة التى ستنطلق الجمعة المقبل بالخارج، وتابع:"المصريين بالخارج هم البشارة وهم من يعطون الدفعة لمن فى الداخل وعمرهم ماخذلونا نظراً لما يمتكلونه من تنظيم..خدوا أبنائكم للتصويت واتصورا وعلموهم حب الوطن حتى لا نكرر أن النشء يبتعد يوما بعد يوم عن وطنه ما يؤثر على انتمائتهم الوطنية.. اذهبوا للانتخابات ربع ساعة مش خسارة فى مصر".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن دور المصريين بالخارج كبير نظراً لما يترتب عليه من من تشكيل الرأى العام العالمى، مشدداً على أن المشاركة فى انتخابات الرئاسة ليست من أجل الرئيس عبد الفتاح السيسى بل من أجل مصر، وتابع:"المشاركة خدمة للبلد وليس للرئيس السيسى..المشاركة مسألة هامة جداً".

 

وشدد الإعلامى عمرو أديب، على أن المصريين بالخارج لديهم انتماء مضاعف تجاه الدولة المصرية نظراً لبعدهم عنها، وتابع:"أنتم البداية والشكل الأولى ولن نقول لحد رشح فلان أو خلافه.. اذهب إلى الصناديق واختار ما تشاء..أقسم بالله محدش قال لى قولوا أنزل أو لا.. أملى كبير إن المصريين فى الخارج يشاركوا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة