الأهلى يحاضر لاعبيه بالفيديو.. وأحمد أيوب يتحدث عن اليابان "وش السعد"

الخميس، 15 مارس 2018 12:27 م
الأهلى يحاضر لاعبيه بالفيديو.. وأحمد أيوب يتحدث عن اليابان "وش السعد" حسام البدرى وأحمد أيوب
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، شاهدوا خلالها لقطات مسجلة من مباراة الذهاب أمام مونانا الجابونى، التى فاز بها الأهلى بأربعة أهداف نظيفة، واستعرض البدرى خلال المحاضرة نقاط القوة والضعف فى صفوف مونانا، والتكليفات المحددة لكل لاعب، وفقا لخطة المباراة والتشكيل المنتظر.

 

ويواصل الفريق تدريباته اليوم فى الرابعة والنصف بتوقيت الجابون، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، استعداداً لمواجهة مونانا السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا.

 

من جهته قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلى، إن الفوز ببطولة أفريقيا والمشاركة فى مونديال العالم للأندية يعد حلماً للجهاز الفنى واللاعبين والجماهير، خصوصاً أن الجميع يسعى لعودة الأهلى من جديد إلى منصة التتويج بدورى أبطال أفريقيا.

 

وأضاف أيوب، كأس العالم للأندية تقام فى اليابان هذا العام، ودائماً ما تكون اليابان «وش السعد» بالنسبة للأهلى، وأتمنى أن نفوز باللقب الأفريقى ونتأهل من جديد اللعب فى كأس العالم للأندية.

 

وعن مباراة السبت، قال المدرب العالم للأهلى، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة العودة أمام مونانا، لنؤكد تأهلنا لدور المجموعات عن جدارة وبشكل جيد، مضيفاً أننا نتعامل مع المباراة بجدية شديدة، ونسعى للعودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية بعد الفوز برباعية فى مباراة الذهاب.

 

وتطرق أيوب إلى الحديث عن الدورى العام قائلا، حققنا الفوز بلقب الدورى عن جدارة، لو قدمنا موسما قويا، والكل اجتهد وتفانى فى أداء واجبه حتى كلل الله مجهود الفرق بالنجاح.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة