نائب "مستقبل وطن" من الكويت: سنحتفل بفوز الرئيس السيسي بنسبة كبيرة

الخميس، 15 مارس 2018 09:56 م
نائب "مستقبل وطن" من الكويت: سنحتفل بفوز الرئيس السيسي بنسبة كبيرة النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة وعضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل محمود حسين، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، ورئيس قطاع المصريين بالخارج، إلى دولة الكويت، وذلك للمشاركة مع فريق عمل الحملة بالكويت فى حشد الناخبين للإدلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية، لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
كان فى استقبال "حسين" فريق عمل الحملة بالكويت، ورحبوا بوصوله لمشاركتهم في حشد الناخبين، بعد مغادرتهم دولة الإمارات.
 
وألقى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، كلمة خلال وصوله إلى مقر انتخابات الرئاسية بدولة الكويت، قائلا:"نحن نسدد دين في رقبتنا لمصر أولا وثانيا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى راهن بحياته من أجل مصر، فذلك أقل واجب"، مشيرا إلى أن المصريين فى الخارج هم السفراء الحقيقيين لمصر وهم فى صدارة المشهد فى كل ما يهم الوطن.
 
وأضاف أن الانتخابات الرئاسية حق دستورى أصيل للشعب المصري للتصويت علي منصب رئيس الجمهورية، ولابد من نزول المصريين بكثافة والمشاركة الإيجابية لاثبات للعالم كله أن المصريين على قلب رجل واحد، مؤكدا:"باذن الله سنحتفل بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات بنسبة كبيرة".
 
وتابع:"وجدت استعدادات كبيرة وطيبة من قبل الجالية والسفارة المصرية في الكويت، لتقديم خدمة لائقة بالناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم بطريقة سهلة وسريعة"، موضحا أن مصر تواجه مؤامرة خارجية، من قبل الجماعات الإرهابية والدول المعادية التى تحرض المصريين على عدم النزول بسبب فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدون انتخابات أو تصويت، على حد زعمهم.
 
يذكر أن الحملة جهزت بالتعاون مع بعض المتطوعين من رجال الأعمال المصريين بالكويت، 50 أتوبيسا لنقل الناخبين إلى مقر الاقتراع كما تم تحديد نقاط لتجمع المصريين من مختلف أنحاء الكويت لنقلهم إلى مقر الانتخاب.
 
وأكد "حسين"، أنه سيتم اليوم عقد اجتماع تنظيمى مع مجموعة من رموز الجالية المصرية وأعضاء الحملة وبعض أصحاب المصانع من المصريين للتنسيق لحشد العاملين المصريين بمصانعهم، علما بأن الحملة استطاعت فى اللقاء الجماهيري الأسبوع قبل الماضى الحصول علي موافقة غرفة التجارة بالكويت بإعطاء العاملين المصريين إجازه بأجر أيّام الانتخابات لتمكينهم من التصويت.
 
وأعلن رئيس قطاع المصريين بالخارج، فى وقت سابق، عن إنشاء غرفة عمليات بمقر حزب مستقبل وطن للمتابعة اللحظية للانتخابات في الخارج فى 128 دولة مع منسقى الحملة بهذه الدول.
 
يأتى ذلك فى إطار خطة حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية فى الانتخابات الرئاسية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة