النائب سليمان فضل: سنقف خلف رئيسنا للتصدى للحروب الداخلية والخارجية

الجمعة، 16 مارس 2018 06:11 ص
النائب سليمان فضل: سنقف خلف رئيسنا للتصدى للحروب الداخلية والخارجية التصويت فى الانتخابات -ارشيفية
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب سليمان فضل العميرى، أن مصر تخوض حروب داخلية وخارجية لإحباط المؤامرات التى تحاك ضدها، وسنقف خلف رئيسنا داعمين ومحاربين معه للتصدى للحروب الداخلية والخارجية ولن نسمح بالتدخل فى شئوننا.

 

 وأضاف " العميري" فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع" بأن الجيش والشرطة يخوضان حرباً حقيقية ضد الإرهاب، وإذا كانت القوات المسلحة تحارب على الجبهة، فإن المصريين جميعاً يحاربون فى الداخل من أجل بناء الوطن واستقراره، وعدم السماح بأى تدخل فى شئوننا الداخلية، لأن مشاكلنا هى شأننا الخاص وقادرين على حلها.

 

 وأشار النائب البرلماني، إلى أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطني، ويجب على أهالى مطروح النزول للانتخاب، لإثبات أنهم على قلب رجل واحد مع الدولة وخلف الرئيس، لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات، وإرسال رسالة للجميع بأن مطروح خلف الرئيس، وترد له الجميل، فقد جعل لمطروح نصيب الأسد من المشروعات القومية.

 

 ونوه " العميري" إلى أن مشاركته فى المؤتمرات المؤيدة والداعمة للرئيس السيسي، أظهرت حرص المواطنين على المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ووعيهم الكبير بطبيعة المرحلة التى تمر بها مصر، مؤكداً أن أبناء مطروح يسعون بقوة للمساهمة فى بناء دولتهم بالمشاركة السياسية وإبداء الرأي، وقناعتهم بأن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى فترة رئاسية ثانية ضرورة لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التى بدأها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة