تريزيجيه يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات مع قاسم باشا

الجمعة، 16 مارس 2018 10:26 ص
تريزيجيه يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات مع قاسم باشا محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه اختباراً جديداً مع فريق قاسم باشا الذى يلتقى فى السابعة مساء اليوم الجمعة مع أنطاليا سبور بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

ويحتل قاسم باشا المركز الـ11 فى جدول ترتيب الدورى التركى، بينما يحتل أنطاليا سبور المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

 

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا نحو استعادة نغمة الانتصارات التى غابت عن الفريق فى المباريات الثلاثة الأخيرة، والمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم ضمن قائمة العشرة الأوائل فى جدول ترتيب الدورى التركى.

 

محمود تريزيجيه فى تدريبات قاسم باشا
محمود تريزيجيه فى تدريبات قاسم باشا

 

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

وكشفت وسائل الإعلام التركية، فى وقت سابق، أن إدارة نادى جالطة سراى التركى دخلت فى مفاوضات مع مسئولى أندرلخت البلجيكى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأبدى فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات محمود تريزيجيه الفنية والتهديفية، وطالب إدارة النادى بالدخول فوراً فى مفاوضات مع مسئولى أندرلخت للفوز بخدمات اللاعب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة