طارق قنديل لوسائل الإعلام الجابونية: الأهلى يهدف لاستعادة اللقب الأفريقى

الجمعة، 16 مارس 2018 10:18 م
طارق قنديل لوسائل الإعلام الجابونية: الأهلى يهدف لاستعادة اللقب الأفريقى طارق قنديل
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى الجابون، حوارًا مع وسائل الإعلام الجابونية على هامش مران الفريق الأخير.

 

ويتواجد الأهلى فى الجابون استعدادًا لمواجهة مونانا الجابونى فى الرابعة والنصف من مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت الجابون، فى إياب دور الـ32 بدورى الأبطال الإفريقى، وفاز الأهلى فى لقاء الذهاب بالقاهرة قبل أسبوعين برباعية نظيفة.

 

وقال قنديل فى لقائه وسائل الإعلام والصحافة الجابونية، إن بعثة الأهلى تشعر منذ وصولها إلى الجابون أنهم فى بلدهم الثانى، بسبب حفاوة الاستقبال وتذليل أى صعاب تواجهنا سواء فى ملاعب التدريب أو الإقامة.

 

وأضاف أنه يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية للأهلى فى مباراة الغد، وحسْم التأهل لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا من الجابون، خاصة أن الأهلى أمامه هدف يسعى إلى تحقيقه وهو استعادة اللقب الأفريقى الغائب عن النادى منذ 2013.

 

وأكد أنه على الرغم من فوز الأهلى بنتيجة كبيرة فى لقاء الذهاب بالقاهرة إلا أن هناك حالة من التركيز والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء العودة.

 

وشهد المران الأخير للأهلى، الذى أقيم عصر اليوم على ملعب الصداقة، حضور مسئولين من الاتحاد الأفريقى ونادى مونانا إلى جانب وجود الصحافة الجابونية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة