عضو البرلمان عن المصريين بالخارج: الجاليات أكدت خروجها بالكامل للانتخابات

الجمعة، 16 مارس 2018 01:30 ص
عضو البرلمان عن المصريين بالخارج: الجاليات أكدت خروجها بالكامل للانتخابات غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتورة غادة عجمى، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، ومسئولة ملف الخارج بحملة علشان تبنيها، إنها عقدت مؤتمرًا موسعًا مع الهيئة القبطية فى أمريكا، والتى أعلنت تأييدها للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى التواصل مع الجالية المصرية هناك، وأكدوا مشاركتهم فى الانتخابات بشكل كبير.

 

وأضافت عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنها ستتوجه إلى الإمارات لمتابعة الانتخابات ودعوة المصريين هناك بالنزول، بالإضافة إلى أن هناك تواصلاً مع عدد كبير بالجاليات بالدول العربية والأجنبية والذين أكدوا أنهم سيكونون متواجدين بداية من فتح باب الانتخابات أمام اللجان، للتأكيد على أن أبناء مصر واقفين بقوة بجوار الدولة المصرية.

 

وفتحت السفارة المصرية فى "فينجتون" عاصمة نيوزيلندا، أبوابها، كأول سفارة لمصر بالخارج، لاستقبال الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم فى الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة المصرية.

 

ويتنافس فى الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحصول على ولاية رئاسية ثانية، أمام مرشح حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى، الذى حرصت حملته قبل ساعات من انطلاق قطار الانتخابات على حث أبناء الجاليات المصرية فى الخارج على المشاركة والتصويت بكثافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة