"صحة السويس" تنظم قافلة طبية لعلاج الأمراض الجلدية

السبت، 17 مارس 2018 12:37 م
"صحة السويس" تنظم قافلة طبية لعلاج الأمراض الجلدية الأطباء
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت أكبر قافلة طبية للأمراض الجلدية فى محافظة السويس، بالقطاع الريفى، بمدرسة عبد الرحمن بن عوف الابتدائية، اليوم السبت، للكشف والعلاج المجانى، والتى لاقت نجاحا كبير وإقبالا واسعا من قبل أهالى القطاع الريفى من المترددين على القافلة والتى كانت بها أحدث أجهزة الكى بالتبريد، كما كان بالحملة تخصص الأمراض التناسلية .

 

وشارك فى القافلة مجموعة من أكبر أطباء الأمراض الجلدية من القاهرة، حيث لاقت الحملة إقبالا كثيفا من المواطنين تحت إشراف الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة بالسويس وتواجده للاطمئنان على كافة التجهيزات وتقديم الدعم اللازم لإنجاح الحملة، حيث تخطت تذاكر الكشف حاجز 1700 تذكرة.

 

وتعد محافظة السويس هى المحافظة الثالثة بعد محافظة الفيوم والإسماعيلية فى مبادرة قوافل الأمراض الجلدية بهدف تخفيف الأعباء على المريض ووصول أكبر الكفاءات من الأطباء المتميزين للكشف والعلاج المجانى فى هذا التخصص وفى جميع المحافظات حتى لا يتكبد المريض عناء السفر وغلاء أسعار العلاج.

 

وأكدت الدكتورة  نسمة مصطفى المنسق العام للحملة، على بالغ سعادتها بنجاح الحملة داخل القطاع الريفى بمحافظة السويس، خاصة مع قيام المواطنين بالإقبال الكبير على القافلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة