ناينجولان مداعباً مدافع روما: "ميسى هيديك 3 كبارى"

السبت، 17 مارس 2018 02:23 م
ناينجولان مداعباً مدافع روما: "ميسى هيديك 3 كبارى" ناينجولان
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح رادجا ناينجولان لاعب روما الإيطالى زميله اليونانى كوستاس مانولاس بعدما أوقعت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا التى أقيمت أمس الجمعة، بمدينة "نيون" السويسرية، فريق روما فى مواجهة برشلونة الإسبانى.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ناينجولان تدخل فى المقابلة التليفزيونية التى أجرتها شبكة "سكاى سبورت" الايطالية، مع المدافع اليونانى كوستاس مانولاس، وقال اللاعب البلجيكى لزميله اليونانى "هل تعلم أن ليونيل ميسى بإمكانه أن يعطيك 3 كبارى".

 

ناينجولان ومانوس
ناينجولان ومانولاس

 

وأبدى مانولاس غضبه الشديد من كلمات ناينجولان، ورد عليه قائلا "لا بأس، ميسى يستطيع أن يفعل ذلك مع أى شخص، لكن لا ينبغى أن نخاف أحدا".

 

وكان ليونيل ميسى قد نجح فى تسجيل "هدفين" من بين أقدام كورتوا حارس تشيلسى فى المباراة التى جمعت بين ناديى برشلونة وتشيلسى بملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى، فى "إياب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وهى المباراة التى انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

 

يذكر أن آخر لقاء بين روما الإيطالى وبرشلونة الإسبانى، كان فى إياب دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا عام 2015، وانتهى بفوز الفريق الكتالونى بنتيجة 6-1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة