اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 18/3/2018.. الخطيب يكرم الرموز القدامى

الأحد، 18 مارس 2018 11:36 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الأحد 18/3/2018.. الخطيب يكرم الرموز القدامى الخطيب يكرم الرموز القدامى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد 18/3/2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها قيام محمود الخطيب بتكريم رموز النادى القدامى في الاحتفالية التى شهدها مقر الجزيرة ظهر اليوم.

- الأهلى يكرم 20 من رموزه والخطيب يسلمهم درع "الأهلى فوق الجميع"

كرم محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عددا من رموز الرياضة فى النادى الأهلى على مدار تاريخه كان على رأسهم عادل هيكل الذى قام بزيارته وتسليمه درع النادى فى المستشفى، كما قام بزيارة  ميمي عبد الحميد فى منزله.

- بعثة الأهلي تتناول العشاء مع سفير مصر بالجابون بعد التأهل الإفريقى

أقام سفير مصر بالجابون أحمد بكر، مأدبة عشاء لبعثة الأهلى المتواجدة هناك بعد الفوز أمس على مونانا بثلاثية أهداف لهدف فى إياب دور الـ32 والتأهل لدور المجموعات الأفريقى.

- هلسنكى يبحث مع الأهلى أزمة المليون دولار لضم عمرو جمال

يحسم نادى هلسنكى الفنلندى، خلال الساعات المقبلة، مصير صفقة ضم عمرو جمال مهاجم الأهلى المُعار لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، حيث اشترط مسئولو الأهلى وضع شرط جزائى فى عقد بيع عمرو جمال للنادى الفنلندى قيمته مليون دولار، وهو الأمر الذى يعرقل إتمام الصفقة حتى هذه اللحظة.

 

- البدرى يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية من الجابون

حرص حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية خلال تواجده مع بعثة فريقه بالجابون، والإدلاء بصوته بالذهاب إلى السفارة المصرية هناك.

 

- الأهلى "ترانزيت" فى إثيوبيا والكاميرون خلال رحلة العودة من الجابون

تبدأ بعثة فريق الأهلى فى التحرك ظهر غدٍ "الاثنين"، من الجابون فى طريقها إلى القاهرة حيث ينتظر أن تصل فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة