أخبار برشلونة اليوم عن 15 مباراة تفصل البارسا عن الثلاثية التاريخية

الإثنين، 19 مارس 2018 01:12 م
أخبار برشلونة اليوم عن 15 مباراة تفصل البارسا عن الثلاثية التاريخية فريق برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برشلونة ينتظر الدوري الاسباني لتحقيق الثلاثية التاريخية
 

يفصل نادى برشلونة الإسبانى 15 مباراة عن حلم التتويج بالثلاثية التاريخية فى الموسم الحالى قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها فى روسيا يونيو المقبل.

جوارديولا وإنريكى أصاحب الثلاثية التاريخية مع برشلونة
جوارديولا وإنريكى أصاحب الثلاثية التاريخية مع برشلونة

 

15 مباراة تفصل برشلونة عن حلم الثلاثية التاريخية
 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن برشلونة أمامه 15 مباراة تحديداً من أجل الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم وتكرار الإنجاز الذى حققه البلوجرانا مع الثنائى بيب جوارديولا ولويس إنريكى فى موسمى 2009 و2015 على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة أمامه عمل شاق بعد فترة التوقف الدولى ولا يستطيع أن يلتقط أن أنفاسه حتى نهائى دورى أبطال أوروبا فى مايو المقبل من أجل تحقيق حلم الثلاثية التاريخية.

ترتيب الدوري الاسباني
 

ويتبقى لنادى برشلونة 9 مباريات بالدورى الإسبانى أمام كل من إشبيلية وليجانيس وفالنسيا وسيلتافيجو وديبورتيفو لاكرونيا وريال مدريد وفياريال وليفانتى وريال سوسيداد، ثم مباراتى الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا ونصف النهائى والمباراة النهائية وأخيراً المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية 21 إبريل المقبل.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وبلباو بالدوري الإسباني
 

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزًا غاليًا على ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين دون مقابل، مساء أمس الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

أحرز باكو ألكاسير هدف التقدم لصالح برشلونة فى الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، ثم أضاف النجم الأرجننتينى ليونيل ميسي، الثانى للفريق الكتالونى من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، واحتفل بطريقة راقصة تعد الأولى من نوعها للبرغوث.

وغاب عن برشلونة فى مواجهة بلباو، العديد من النجوم أبرزهم: لويس سواريز بسبب الإيقاف بعد حصوله على 5 بطاقات صفراء آخرها أمام مالاجا بالجولة الـ28 للدوري الإسباني، توماس فيرمايلين وسيرجيو بوسكيتس للإصابة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة