7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 02 مارس 2018 11:21 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد اليوم السابع أبرز 7 أخبار حدثت اليوم الجمعة، والتى يعد أبرزها دخول الزمالك فى مفاوضات مكثفة لتجديد عقود الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد.

 

بعد أنباء انتقاله للأهلى.. إيهاب جلال يدرس عودة محمد إبراهيم لتشكيل الزمالك

عاد محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك لحسابات الجهاز الفنى مرة أخرى، بعد غيابه المستمر عن المباريات طوال الفترة الماضية لأسباب فنية.

وتحدث إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، مع محمد إبراهيم خلال الساعات الأخيرة ليؤكد للاعب إعجابه بما يقدمه فى التدريبات والتزامه بالتعليمات، رغم الغياب عن المباريات، مع التشديد على منحه فرصة المشاركة فى المواجهات المقبلة.

وشارك محمد إبراهيم فى ودية الزمالك بالأمس أمام كرداسة ونجح فى تسجيل ثلاثية من إجمالى الأهداف البيضاء التى بلغت 13 هدفا .

ولم يكن حديث إيهاب جلال مع محمد إبراهيم له علاقة نهائيا بأنباء انتقال اللاعب لصفوف النادى الأهلى، حيث لم يتطرق المدير الفنى لهذه النقطة نهائيا خلال حديثه مع اللاعب وكان الحديث حول الأمور الفنية فقط.

أزمة فى منتخب مصر بسبب الأهلى.. اعرف السبب

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، أزمة فى معسكر مارس المقبل بسبب تأخر الأهلى فى العودة لمصرعقب مواجهة مونانا الجابونى على ملعب الأخير، والتى تقام يوم 17 مارس الجارى، فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تسببت ظروف الطيران فى تأجيل عودة البعثة الحمراء ليوم 19 مارس، رغم إقامة المباراة عصر يوم 17، وهو ما أثار حفيظة الجهاز الفنى للمنتخب الذى كان سيتوجه يوم 19 مارس إلى سويسرا لخوض وديتين أمام البرتغال واليونان يومى 23 و 27 مارس فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويبحث جهاز المنتخب أزمة الأهلى، سواء تأجيل السفر ليوم 20 مارس خاصة أن هناك طائرة خاصة للفراعنة، أو السفر يوم 19 على أن يلحق بهم لاعبو الأهلى الدوليون فى اليوم التالى إلى سويسرا.

عمرو جمال يحصل على موافقة بيدفيست بالرحيل لفنلندا وينتظر قرار الأهلى

حصل عمرو جمال، مهاجم الأهلى المُعار لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، على موافقة الأخير للرحيل لنادى هلسنكى الفنلندى حالياً، فيما ينتظر اللاعب الحصول على موافقة رسمية من النادى الأهلى للرحيل لبطل الدورى الفنلندى على سبيل الإعارة من مارس الجارى وحتى أكتوبر المقبل.

وقال محمد حبشى، وكيل أعمال عمرو جمال، إن "الغزال" حصل على موافقة النادى الجنوب أفريقى للرحيل عن صفوفه حالياً إلى بطل الدورى الفنلندى، موضحاً أن عمرو جمال ينتظر حالياً موافقة النادى الأهلى على الرحيل للنادى الفنلندى.

الأهلى يستقبل وفدًا من جمهورية إريتريا.. صور

استقبل مجلس إدارة الأهلى، ظهر اليوم الجمعة، بمقر النادى بالجزيرة، وفدًا من جمهورية إريتريا ضم كلًّا من هاجوس جبر هويت، المستشار الاقتصادى للرئيس الإريترى ورئيس نادى البحر الأحمر فى إريتريا، وفاسيل جبر سيلايس، سفير  إريتريا في القاهرة، وبرهانى جبر هويت، مدير بنك الإسكان التجارى فى إريتريا، وياسر هاشم سفير مصر فى إريتريا.

وكان فى استقبال الوفد الإريترى كلٌّ من؛ خالد الدرندلى أمين الصندوق بالنادى، والمهندس خالد مرتجى والمهندس محمد سراج الدين، عضوى مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذى للأهلي

الترسانة يهزم الشمس بهدف ويواصل تصدره للمجموعة الثانية بالمظاليم

حقق فريق الترسانة أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم بالفوز على الشمس بهدف دون مقابل فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الشمس فى الأسبوع الثانى والعشرين للمجموعة الثانية من دورى القسم الثانى ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 43 نقطة محلقًا فى صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الشمس عند 33 نقطة.

العقوبات تنتظر دويدار فى الإسماعيلى.. تعرف على السبب

غاب أحمد دويدار، مدافع الإسماعيلى، عن مران الدراويش الذى أقيم اليوم الجمعة دون إذن من الجهاز الفنى للفريق، ما يعرضه لعقوبة مادية وفقاً للائحة.

رئيس الزمالك يجتمع بـ"الشناوى وطارق حامد" لحسم التجديد

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة مع الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد لاعبى الفريق، حيث توجه الثنائى إلى المبنى الاجتماعى عقب نهاية مران اليوم للاجتماع مع رئيس الزمالك.

يذكر أن مرتضى منصور يرغب فى حسم تجديد عقود الشناوى وطارق حامد خلال الساعات الحالية قبل رحلة الفريق الأبيض لإثيوبيا، المقرر لها فجر الأحد حيث يستعد الفريق الأبيض لمواجهة ويلايتا ديتشا الإثيوبى، يوم الأربعاء المقبل، فى أواسا، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية.

وتنتهى عقود الشناوى وطارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرغب النادى الأبيض فى تحصين بقائهما بتمديد العقود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة