أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سلسلة التهديف المتتالى أمام خيتافى

الجمعة، 02 مارس 2018 02:54 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سلسلة التهديف المتتالى أمام خيتافى كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، سجلاً تهديفياً مرعباً فى المواجهات السابقة التى خاضها أمام خيتافى فى مسابقة الدورى الإسبانى.

ويقود رونالدو الفريق الملكى أمام خيتافى، فى المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء غد، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدورى الإسبانى.

رونالدو
رونالدو

 

أهداف رونالدو أمام خيتافى

وتكشف الإحصائيات أن رونالدو نجح فى هز شباك خيتافى بـ21 هدفا خلال مشاركته مع ريال مدريد فى 13 مباراة بمعدل تهديفى يصل إلى 1.61 هدف فى المباراة الواحدة، كما صنع هدفين آخرين.

وافتتح كريستيانو رونالدو سجله التهديفى أمام خيتافى، بثنائية فى المواجهة التى حسمها ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى الجولة 28 من الدورى الإسبانى موسم 2009/2010.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

سلسلة رونالدو التهديفية فى شباك خيتافى

ونجح رونالدو فى صناعة سلسلة تهديفية رائعة أمام خيتافى، حيث حافظ على هز شباكه فى آخر 7 مباريات بالليجا، بدأها بـ"هاتريك" فى موسم 2012/2013، وصولا لهدف فى المواجهة الأخيرة بينهما هذا الموسم.

رونالدو يستبعد رحيله عن ريال مدريد

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، رغبته فى البقاء بالنادى الملكى، خلال مقابلة صحفية أجراها مع مجلة "جيو".

وقال كريستيانو رونالدو، "أنا لا أستطيع التذمر على الوضع فى ريال مدريد، لأننى فى المكان الذى أردت دائماً أن أكون فيه،  وعلى أن اتأقلم مع هذا، وأتقبل  الضغوط وأن أكون دائماً تحت الأضواء".

وعن كيفية تحمله للضغوط فى ريال مدريد، قال كريستيانو رونالدو :"أحياناً اعترف بأنه صعب تحمل الصغط، لكن هناك جانب إيجابى أكثر من الجانب السلبى فى الأمر، وإننى أحاول فعل الأفضل فى كل الوضعيات التى أكون فيها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة