رئيسة وزراء بريطانيا: لن نعيد التفكير بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبى

الجمعة، 02 مارس 2018 04:41 م
رئيسة وزراء بريطانيا: لن نعيد التفكير بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبى رئيسة الوزراء البريطانية تيريز ماى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى اليوم الجمعة، إنها تريد "أوسع وأعمق" شراكة ممكنة مع الاتحاد الأوروبى تشمل مجالات أكثر من أى اتفاقية تجارية أخرى بعد الخروج من الاتحاد.

وفي كلمة بشأن خططها للخروج من الاتحاد، قالت ماي إن بلادها قد تختار التقيد بقواعد الاتحاد الأوروبى فيما يتعلق بالدعم الحكومى والمنافسة فور مغادرة بريطانيا الاتحاد الأوروبى.

وأضافت ماى أن مغادرة الاتحاد الأوروبى بداية جديدة للمملكة المتحدة وعلاقاتها مع الاتحاد، مؤكده أن التفكير الجرىء والمبدع يمكن أن ينتج أفضل اتفاق بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبى. 

وأوضحت رئيسة الوزراء البريطانية إلى أن إطار عمل تعاونى وموضوعى للإشراف على الخدمات المالية، مشيره إلى أنها لن تعيد التفكير بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبى. 

وأشارت رئيسة وزراء بريطانيا أنها واثقة بالوصول إلى اتفاق جيد لأن ذلك يخدم مصالح المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبى كليهما، مضيفه أن بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الأوروبى يمكن أن تكون أكثر قوة وأكثر تماسكا. 

وأردفت: نتطلع لمناقشة الشراكة المستقبلية مع أصدقائنا الأوروبيين، مؤكده أن العلاقة الاقتصادية مع أوروبا ستحقق ما يصبو إليه الناخبون المؤيدون لخروج بريطانيا والناخبون المؤيدون للبقاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة