على غزال يوجه رسالة لـ محمد صلاح عبر "اليوم السابع".. تعرف عليها

الجمعة، 02 مارس 2018 04:00 ص
على غزال يوجه رسالة لـ محمد صلاح عبر "اليوم السابع".. تعرف عليها محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه على غزال اللاعب المصرى المحترف فى نادى فانكوفر وايتكابس الذى ينافس فى الدورى الأمريكى رسالة إلى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.

وقال على غزال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول وهو هداف الفريق في جميع المسابقات الأنجليزية والإوروبية، أتمنى أن يواصل تألقه مع ليفربول وأن يحقق مزيد من النجاحات هناك".

على غزال
على غزال

 

وعن دخول محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى الذى يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة قياسية توقعت وسائل الإعلام الإسبانية أن تصل قيمتها لـ 140 مليون يورو، قال على غزال: "أتمنى أن يوافق على رحيله إلى ريال مدريد حال تقدم الأخير بعرض رسمي لضمه، اللعب فى ريال مدريد أو برشلونة هو حلم لأي لاعب في العالم، وعرض الريال سيكون بمثابة فرصة لا تعوض للنجم المصري".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 23 هدفًا، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 31 هدفًا.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد فى المباراة التى تجمعهما السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة