مران الزمالك.. جلسة إيهاب جلال.. راحة لـ"رفعت".. وتحفيز لحامد والشامى

الجمعة، 02 مارس 2018 05:39 م
مران الزمالك.. جلسة إيهاب جلال.. راحة لـ"رفعت".. وتحفيز لحامد والشامى إيهاب جلال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى الثنائى أيمن حفنى وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك، تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب، فى إطار تجهيز الثنائى لمباراة الذهاب بالدور 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أمام "ولايتا ديتشا" الإثيوبى.

وانتظم لاعبو الزمالك فى التدريبات الجماعية عصر اليوم الجمعة، على ملعب النادى، وحرص إيهاب جلال المدير الفنى على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة، تحدث خلالها عن أهمية ضربة البداية، وحث اللاعبين على ضرورة الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة تسهل من مهمة الفريق فى مباراة العودة التى ستقام على ملعب السويس الجديد يوم 18 مارس الجارى.

كما عقد إيهاب جلال جلسة قصيرة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق على هامش المران، وأشاد بمستواه فى المباريات الأخيرة وتطور أدائه بشكل كبير، وتحدث إيهاب جلال أيضاً مع محمد الشامى، مؤكداً ضرورة التركيز فى التدريبات وإنه واثق فى قدراته وسيحصل خلال الفترة المقبلة على فرصة أكبر مع الفريق.

فيما منح الجهاز الفنى للزمالك، أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، راحة من التدريبات الجماعية، بسبب عدم اكتمال جاهزيته للمشاركة فى التدريبات حيث يعانى من إصابة فى إصبع القدم ما استلزم عمل جبيرة له.

كما شرح إيهاب جلال فى جلسة مع الثنائى نبيل محمود وحمد إبراهيم مدربى الفريق، البرنامج المطلوب خلال التدريب وبعض الأمور الخاصة بالفقرات التدريبية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة