الأم المثالية الثانية ببنى سويف: فوزى باللقب حقق أمنيتى فى رؤية السيسي

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:03 م
الأم المثالية الثانية ببنى سويف: فوزى باللقب حقق أمنيتى فى رؤية السيسي 4- الام المثالية مع ابنتها
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نعيمة طه أحمد سليمان، الأم المثالية البديلة "الثانية" ببنى سويف تمنيت كثيرا مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وحصولى على لقب الأم المثالية حقق أمنيتى، وسوف أقابله غدا فى احتفالية الدولة بالأمهات المثاليات.

 

وأضافت الأم المثالية  لـ"اليوم السابع": أحب الرئيس وأخاف عليه من قوى الشر وأقدر ما يفعله من مشروعات لبناء مصر ، وأثق أن الخير سوف يتدفق على يديه على مدى السنوات المقبلة، ليحصده أبناؤنا وأحفادنا".

 

واستطردت قائلة: تزوجت ولم يرزقنى الله بأبناء وبعد سنوات قليلة رزقت بأربعة أبناء، وكان حلمى أن يتعلموا جميعا ويحصلون على مؤهلات عليا وتحملت عبء رعايتهم، إلى جانب عملى فى التربية والتعليم بالإعدادية معاونة خدمة، وقررت استكمال مشوار التعليم من خلال المذاكرة مع ابنائى وحصلت على دبلوم فنى ووافقت مديرية التعليم على التسوية بالمؤهل الجديد لاستلم عملى الجديد كأخصائية نشاط.

 

وتابعت قائلة: زرعت فى ابنائى احترام الآخر والحرص على التعليم وإتقان العمل كما اشتريت ماكينة "حياكة" لتفصيل الملابس لفترة بعدما زادت أعباء الحياة ونفقات الأسرة،  وشاركنى زوجى بعمله الدءوب فى التربية والتعليم، وحتى بلوغه سن المعاش، فى تربية أبنائى والإنفاق عليهم، و حصدنا نتيجة جهدنا طوال السنوات الماضية فى أبنائنا "سمير مهندس، محمد مهندس، فاطمة ماجستير إعلام، حسن طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة ".

 

 
 
1- نعيمه طه الام المثالية الثانية ببنى سويف
1- نعيمه طه الام المثالية الثانية ببنى سويف

2- الام المثالية البديلة ببنى سويف
2- الام المثالية البديلة ببنى سويف

3- الام المثالية مع اسرتها
3- الام المثالية مع اسرتها

4- الام المثالية مع ابنتها
4- الام المثالية مع ابنتها
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة