مدرب الإسماعيلى يكشف للإعلام البرتغالى نقاط قوة وضعف منتخب مصر

الثلاثاء، 20 مارس 2018 12:35 م
مدرب الإسماعيلى يكشف للإعلام البرتغالى نقاط قوة وضعف منتخب مصر منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منتخب مصر لكرة القدم يستعد لمباراة البرتغال
 

أكد البرتغالى بيدرو بارنى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، أن منتخب بلاده سيستفيد بشدة من مواجهة منتخب مصر وديا يوم الجمعة المقبل استعدادا لكأس العالم "روسيا 2018".

ويلعب المنتخب الوطني مع نظيره البرتغالى يوم الجمعة المقبل الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة فى العاصمة السويسرية "زيورخ" ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

 

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

 

مدرب الإسماعيلى يتحدث عن منتخب مصر
 

وقال بيدرو فى تصريحات لموقع "RTP" البرتغالى إن منتخب مصر أقوى من المغرب التى تلعب مع البرتغال فى المونديال، كما أن الفراعنة يعتبر الأقوى فى شمال إفريقيا متفوقا على منتخبات الجزائر، وتونس أيضا.

 

وأضاف مدرب الإسماعيلى أن محمد صلاح بالطبع هو أخطر لاعبى منتخب مصر، لكنه لن يكون الخطر الوحيد على البرتغال فى تلك المباراة، بسبب وجود عبد الله السعيد الذى يعتبر العقل المفكر للفراعنة، وهو قائد عمليات خط الوسط، والمحرك الأول لهجمات المنتخب.

 

منتخب مصر
منتخب مصر

 

محمد صلاح وعبد الله السعيد الأخطر فى منتخب مصر
 

وتابع بيدرو أن طريقة لعب المنتخب الوطنى مع الأرجنتينى هيكتور كوبر تشبه إلى حد كبير طريقة لعب سانتوس مع البرتغال، مما سيجعل المباراة تكتيكية فى المقام الأول، كما أن المدير الفنى لكل فريق سيستفيد من خلال تطبيق أفكاره أمام منتخب قوى.

ويلعب البرتغال فى المجموعة الرابعة بجوار كل من إيران، المغرب، وإسبانيا، بينما يقع الفراعنة فى المجموعة الأول بجانب روسيا المستضيف، أوروجواى، والسعودية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سافر إلى سويسرا صباح اليوم على متن الطائرة الخاصة، حيث سيلعب الجمعة مع البرتغال، ثم يواجه اليونان فى سويسرا أيضا الأربعاء 27 مارس الجارى.

 

منتخب مصر (1)
منتخب مصر 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة