فيديو.. لماذا أغضب محمد منير وزيرة الثقافة لجنوب السودان؟

الأربعاء، 21 مارس 2018 12:08 م
فيديو.. لماذا أغضب محمد منير وزيرة الثقافة لجنوب السودان؟ وزيرة ثقافة دولة جنوب السودان والزميل جمال عبد الناصر
الأقصر : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال حضورها للدورة السابعة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تحدثت وزيرة ثقافة دولة جنوب السودان نادية أرب عن السينما المصرية وعن أهم النجمات اللاتى تحبهم والتقت بهم فى الأقصر خلال تواجدها بالمهرجان.

قالت وزيرة الثقافة لليوم السابع: أنا عاشقة لفن محمد منير وكان حفله أكثر من رائع وسعيدة لرؤيته على الواقع لكنى "زعلت جدا" من محمد منير لأننى كنت أتوقع منه غناء أغنية "صوتك" لكنه لم يغنيها.

وزيرة الثقافة السودانية
وزيرة الثقافة السودانية

 

وزيرة الثقافة السودانية2
وزيرة الثقافة السودانية

 

وأوضحت أنها عاشقة للسينما المصرية وتتابعها وخاصة أفلام ليلى علوى وإلهام شاهين وأنها كانت تتابع الأفلام المصرية والنجوم المصرية من خلال الصور بالصحف أو اللقاءات التليفزبونية وتحبهم جميعا لكن سعادتها زادت عندما قابلت بعضهم فى الواقع ولذلك أشكر إدارة المهرجان والأستاذ سيد فؤاد على إتاحة تلك الفرصة للتلاقى مع النجوم والتواصل بين السينمات المختلفة المصرية والأفريقية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

وزيرة محترمة جداً وتتكلم بعفوية شديدة

أنا شعرت بعد سماع جزء من الحديث أن دولة جنوب السودان جزء من الوطن العربي لأن معظم الوزراء تخرجوا أو تعلموا في مصر ويملكون حب وأحترام شديد للثقافة العربية رغم أن بعضهم لا يتحدث العربية. الأستعمار يفرق الأشقاء ويجعلهم في شقاء. مصر والسودان وجنوب السودان شعب واحد وبلد واحد، الملك فاروق رحمة الله علية وعلى كل أفراد العائلة العلوية، كان يقوم نحن فاروق الأول ملك مصر والسودان. نلاحظ لم يقل إقليم السودان بل كان يقول ملك مصر والسودان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة