أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تصريحات بيريز عن مستقبل الأسطورة

الخميس، 22 مارس 2018 04:41 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تصريحات بيريز عن مستقبل الأسطورة رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسبانى، الأنباء التى ترددت حول رغبة كريستيانو رونالدو فى الرحيل عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

بيريز ينفى رحيل رونالدو عن ريال مدريد نهاية الموسم
 

وقال رئيس ريال مدريد فى تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" الأمريكية على هامش حضوره حفل خيرى نظمه استيبان جرانيرو لاعب الفريق الملكي السابق، إن رونالدو يرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2021 وهذا أمر غير قابل للتغيير، على حد وصفه، مؤكداً أن الدون لم يطلب شيئاً عن الرحيل.

كما نفى فلورنتينو بيريز تلقى كريستيانو رونالدو عرضاً بقيمة 300 مليون يورو من أحد أندية دورى السوبر الصينى للرحيل عن صفوف ريال مدريد.

ولا يزال عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ممتد حتى يونيو 2021 لكن تجديد عقده ومطالبته بزيادة راتبه السنوى وأزماته مع الضرائب الإسبانية قد تدفعه للرحيل عن الفريق الملكى.

حذاء الأسطورة البرتغالى رونالدو
حذاء الأسطورة البرتغالى رونالدو

 

رونالدو يكشف عن حذائه الجديد أمام منتخب مصر
 

وكشف كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالى عن حذائه الجديد الذى سيرتديه أمام الفراعنة فى المباراة الودية التى ستجمع الطرفين غداً، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى كشف عن حذائه الجديد من شركة الملابس الرياضية العالمية الشهيرة "نايكى" والذى يحمل فى التصميم العام له ألوان منتخب بلاده.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو سيرتدى الحذاء الجديد أمام منتخب مصر فى اللقاء الودى الذى سيجمع الطرفين بمدينة "زيوريخ" السويسرية العاشرة إلا الربع مساء غد الجمعة، وقال أسطورة المنتخب البرتغالى، "عندما ألعب فى البرتغال أشعر أننى بحالة جيدة، ليس فقط لنفسى بل لعائلتى وأصدقائى".

وأضاف رونالدو خلال تصريحاته أنه حينما تلعب لبلدك فأنت تريد الفوز والدفاع عن ألوان علم بلادك على حد وصفه، وأعرب نجم منتخب البرتغال عن فخره بحمل شارة قيادة برازيل أوروبا مؤكداً أنه واحد من أقدم اللاعبين اللذين يملكون عدد كبير من الأهداف دولياً" .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة