عمرو أديب بـ"ON E": الإرهاب الآن يبحث عن حلقة ضعيفة والشعب يحبط مساعيه

السبت، 24 مارس 2018 10:46 م
عمرو أديب بـ"ON E": الإرهاب الآن يبحث عن حلقة ضعيفة والشعب يحبط مساعيه جانب من حادث الإسكندرية الإرهابى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن الحادث الإرهابى الغادر الذى وقع بمحافظة الإسكندرية اليوم السبت، وأسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة 4 آخرين دفع المصريين للتحفز والمشاركة بقوى فى انتخابات الرئاسة التى ستنطلق الاثنين المقبل، مشيراً إلى أن رسالة المتطرفين مفادها أن "الشارع المصرى غير آمن"، بينما الحقيقة أنه غير ذلك والدليل أن المصريين خرجوا فى مظاهرات عقب الحادث يؤكدون مشاركتهم فى الانتخابات.

 

 وتابع "أديب": "الإرهاب الآن يبحث عن حلقة ضعيفة.. لا يستطيع أن يواجه الجنود أو الآليات العسكرية أو الشرطية أو أصبح يبحث عن منطقة الضعف لينفذ فيها عملياته الخسيسة".

 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن قوة الشعب المصرى وإدراكه بحقيقة الأهداف الخسيسة التى يسعى إليها الإرهاب الغادر دفعته للوقوف خلف دولته بكل ما يملك من قوة، مشدداً على أن العمليات الإرهابية لن تثنى الشعب عن المشاركة فى انتخابات الرئاسة.

 

ولفت الإعلامى عمرو أديب، إلى أن اللجان الانتخابية تم تأمينها جيداً وعلى المواطنين أن يدركوا هذا التأمين ويخرجوا صباح الاثنين للإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع، متابعًا: "كل التأمين تم.. أنت لست وحدك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة