تريزيجيه محط أنظار عملاقى الدورى التركى.. جالطة سراى يفتح المزاد لشراء الفرعون بـ5 ملايين يورو وبشكتاش يراقب.. وصراع بين أندرلخت وقاسم باشا على النصيب الأكبر من الصفقة.. ونصف أندية ألمانيا تراقب اللاعب بسويسرا

الأحد، 25 مارس 2018 04:41 م
تريزيجيه محط أنظار عملاقى الدورى التركى.. جالطة سراى يفتح المزاد لشراء الفرعون بـ5 ملايين يورو وبشكتاش يراقب.. وصراع بين أندرلخت وقاسم باشا على النصيب الأكبر من الصفقة.. ونصف أندية ألمانيا تراقب اللاعب بسويسرا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى وسائل الإعلام التركية سوى عن النجم المصرى محمود تريزيجيه، المحترف فى نادى قاسم باشا، بعدما بات محط أنظار عملاقى الكرة التركية جالطة سراى وبشكتاش.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وخاض تريزيجيه 26 مباراة مع قاسم باشا بمختلف المسابقات التركية هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 9 أخرى.

ونفذ محمود تريزيجيه 81 مراوغة صحيحة، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر بمسابقة الدورى التركى هذا الموسم، حسبما ذكر موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، وهو صاحب أعلى معدل فى المراوغات الناجحة بالمباراة الواحدة "3.6 مراوغة".

 

جالطة سراى يسعى لضم تريزيجيه

 

إدارة نادى جالطة سراى رصدت 5 ملايين يورو للتعاقد مع النجم المصرى محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الصباح" التركية، أن نادى جالطة سراى يعتزم الموافقة على رحيل لاعبه جارى رودريجيز لأحد أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مقابل 20 مليون يورو، على أن يتم التعاقد مع محمود تريزيجيه مقابل 5 ملايين يورو لتعويض رحيله.

وكانت صحيفة "ستار" التركية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى جالطة سراى بدأ وضع خطة التعاقدات المراد إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يتواجد اللاعب المصرى محمود تريزيجيه على رأس تلك التعاقدات.

محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا
محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا

وأضافت الصحيفة، أن محمود تريزيجيه، الذى سجل 8 أهداف فى الدورى التركى هذا الموسم وصنع 4 أخرى ويتميز بالسرعة فى الأداء والمهارات الفنية الفائقة، سيكون البديل الأمثل لجناح جالطة سراى جارى رودريجيز.

إدارة جالطة سراى التركى تستعد للدخول فى مفاوضات رسمية مع أندرلخت البلجيكى خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على خدمات النجم المصرى محمود تريزيجيه، لاسيما أن فاتح تيريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى يرغب فى ضم تريزيجيه لصفوف الفريق، بعدما أبدى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات اللاعب المصرى الفنية والتهديفية، وطالب إدارة النادى بالدخول فوراً فى مفاوضات مع مسئولى أندرلخت للفوز بخدمات اللاعب.

 

أندية الدورى الألمانى تراقب تريزيجيه

 

على صعيد متصل، تواجد مندوبو العديد من الأندية الألمانية، على رأسها بوروسيا دورتموند ولايبزيج وهيرتا برلين وشالكة وشتوتجارت فى سويسرا، لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر خلال مباراتى البرتغال واليونان الوديتين، تمهيداً للتعاقد معه.

كريستيانو رونالدو وتريزيجيه فى مباراة مصر والبرتغال
كريستيانو رونالدو وتريزيجيه فى مباراة مصر والبرتغال

 

أندرلخت يرغب فى بيع تريزيجيه

 

وفى المقابل، يعتزم نادى أندرلخت البلجيكى الموافقة على رحيل محمود تريزيجيه بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "voetbalnieuws"، أن نادى أندرلخت يسعى لإنعاش خزينته عبر بيع العديد من لاعبيه المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأبرزهم محمود تريزيجيه الذى يتطلع نادى قاسم باشا لتفعيل بند الشراء المبرم فى عقد الإعارة والذى يصل قيمته لـ2.5 مليون يورو.

تريزيجيه
تريزيجيه

وأضاف أن هناك العديد من الأندية التركية أبدت رغبتها فى التعاقد مع محمود تريزيجيه مثل جالطة سراى وبشكتاش، لذا يرغب نادى قاسم باشا فى تفعيل بند الشراء لضم محمود تريزيجيه بشكل نهائى، للاستفادة من أموال بيعه لأحد أندية القمة هناك.

السؤال الذى يطرح نفسه حالياً، هل ينجح قاسم باشا فى شراء محمود تريزيجيه لتحقيق أقصى استفادة مادية من بيع اللاعب المصرى لأحد ناديى جالطة سراى وبشكتاش أم سيتراجع أندرلخت ويقرر عودة لاعبه المصرى وبيعه لأعلى سعر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة