ديشامب: الهزيمة أمام كولومبيا جرس إنذار لمنتخب فرنسا

الأحد، 25 مارس 2018 05:08 م
ديشامب: الهزيمة أمام كولومبيا جرس إنذار لمنتخب فرنسا ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا ، إن الهزيمة 3-2 فى المباراة الودية أمام كولومبيا الجمعة الماضى تمثل جرس إنذار فى الوقت المناسب للفريق، قبل أقل من ثلاثة أشهر على انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم التى تستضيفها روسيا.

وبدت فرنسا مسيطرة على زمام المباراة وتقدمت 2-صفر فى أول 26 دقيقة فى استادها الوطنى لكنها تعثرت تماما بعد ذلك ليدخل مرماها ثلاثة أهداف متتالية.

وأوضح ديشامب أنه شرح هذا الأمر للاعبين خلال حديثه معهم بعد المباراة، قائلاً، "أحسست أن اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب على هذا المستوى العالى من اللعب، قلت لهم ما كان يتوجب على أن أقوله، تحدثت معهم عن الأمور التى لم تعجبنى، اللاعبون يهتمون بما أقوله لهم لكن فى بعض الأحيان تحدث بعض العثرات كالتى حدثت فى مباراة كولومبيا".

وأضاف "أرى أن هذه الهزيمة هى بمثابة جرس إنذار بالنسبة لنا"، وأمام فرنسا فرصة للتعافى من آثار الهزيمة حين تحل ضيفة على روسيا مستضيفة كأس العالم فى ودية أخرى الثلاثاء المقبل فى سان بطرسبرج.

وربما يغيب المدافع لوكاس دينى عن صفوف فرنسا بعد أن أصيب فى مواجهة الجمعة أمام كولومبيا، وقال ديشان ”يعانى من ألم فى العضلات لكن الأمر ليس خطيراً، سنتحقق من المسألة اليوم".

وفى ظل معاناتهم من إصابات خفيفة شارك لاعبا الوسط كورنتين توليسو وبول بوجبا والمهاجم انطونى مارسيال فى تدريبات الفريق الفرنسى يوم السبت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة