فابريجاس يكشف كيف تسبب ميسي فى إحراجه بتدريبات ناشئى برشلونة

الأحد، 25 مارس 2018 11:59 م
فابريجاس يكشف كيف تسبب ميسي فى إحراجه بتدريبات ناشئى برشلونة ميسى وفابريجاس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإسبانى سيسك فابريجاس نجم وسط فريق تشيلسى الإنجليزى عن واقعة مثيرة حدثت بينه وبين النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أيقونة برشلونة الإسبانى، أثناء تواجدهما معًا فى فريق الناشئين بالبارسا.
 
فابريجاس زامل ميسى أثناء فترة الناشئين فى برشلونة ولكنه رحل بعد ذلك إلى أرسنال الإنجليزى، فى عام 2003، قبل أن يعود إلى برشلونة مرة أخرى بعد 8 سنوات، عندما زامل ميسى مجددًا ولكن فى فريق الأول هذه المرة، وأخيرًا انتقل إلى تشيلسى.
 
ميسى وفابريجاس
ميسى وفابريجاس فى آخر مباراة بين برشلونة وتشيلسى
 
ونظراً لأن ميسى كان معروفاً بمهاراته الفائقة منذ صغره، فقد تسببت هذه المهارات فى موقف محرج للغاية لفابريجاس.
 
نجم وسط تشيلسى سرد تفاصيل الواقعة لقناة “TYC” الأرجنتينية، قائلاً: "فى أحد الأيام كنا نخوض تدريب واحد ضد واحد بمعنى أن يقوم أحد اللاعبين بالهجوم ويقوم اللاعب الآخر بالدفاع فى وجود حارس مرمى مشترك".
 
ميسى وفابريجاس فى صفوف برشلونة سوياً
ميسى وفابريجاس فى صفوف برشلونة سوياً
 
تابع فابريجاس قائلاً: "كان على أن أدافع ضد ميسى الذى كان يقوم بالهجوم.. تعلمون أنه يركض بالكرة ناحية اليسار وقد قام بذلك بالفعل.. ولكنه جعلنى أسقط على الأرض أكثر من مرة"، فى إشارة من فابريجاس إلى أن مهارة ميسى تسببت فى سقوطه على الأرض بسبب عدم استطاعته قطع الكرة منه.
 
أضاف نجم منتخب إسبانيا قائلاً: "كنت واثقاً أن هذا الفتى الصغير من المستحيل أن يفعل شيئاً بالكرة.. لقد كان خجولاً جداً وكان صغيراً ورفيعاً جداً أيضاً.. كنا نحاول أن نعطيه الكرة لكى يشعر بالراحة بيننا".
 
وتابع: "بعد تجربتى ضد ميسى قمت بتغيير اللاعب الذى أدافع أمامه لأننى لم أكن أريد أن أتعرض للمزيد من الإحراج".
 
وتعليقاً على اختيار ميسى للعب مع منتخب الأرجنتين، قال فابريجاس: "كنت أتمنى أن يلعب معنا فى منتخب إسبانيا.. كان الأمر سيصبح رائعاً جداً وكنا سنفوز بالكثير من الألقاب.. ولكنه كان يشعر دائماً بالحنين للأرجنتين وأعتقد أن اختياره اللعب لمنتخب بلاده كان صائباً جداً.. إنهم يمتلكون منتخباً رائعاً ويمكنهم أن يلعبوا دوراً مهما فى كأس العالم".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة