ملايين ودولارات "الوكلاء" فى الزمالك.. 4 ملايين جنيه قيمة وساطة صفقة القرن.. 300 ألف دولار لوكيل مايوكا "الأعلى" فى صفقة ضم أجنبى.. 600 ألف جنيه لوسيط استقدام إيناسيو.. وإعارة على جبر بدون عمولة لتامر النحاس

الأحد، 25 مارس 2018 11:27 م
ملايين ودولارات "الوكلاء" فى الزمالك.. 4 ملايين جنيه قيمة وساطة صفقة القرن.. 300 ألف دولار لوكيل مايوكا "الأعلى" فى صفقة ضم أجنبى.. 600 ألف جنيه لوسيط استقدام إيناسيو.. وإعارة على جبر بدون عمولة لتامر النحاس إيناسيو وعبد الله السعيد ومايوكا
كتب - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت صفقة القرن فى الزمالك، ملف العمولات التى يحصل عليها الوكلاء فى صفقات النادى الأبيض سواء الخاصة بانتقالات اللاعبين أو استقدام المدربين، والتى نستعرض جزءًا منها فى التقرير التالى.

300 ألف دولار لوكيل مايوكا "الأعلى" فى صفقة ضم أجنبى

بداية الحديث عن العمولات جاءت منذ الضجة التى صاحبت ضم المهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا بعد انفصاله عن ميتز الفرنسي، حيث حصل وكيله على عمولة قدرها 300 ألف دولار والتى تقدر بالأعلى بين صفقات الأجانب المنضمين للزمالك فى الفترة الماضية.

إيصال حصول وكيل مايوكا على 300 ألف دولار
إيصال حصول وكيل مايوكا على 300 ألف دولار

 

4 ملايين جنيه قيمة الوساطة فى صفقة القرن

فى مفاجأة لم يعرفها كثيرون أن الثنائى سيد مرعى وميدو حزين، وسطاء صفقة القرن بنادى الزمالك، حصلا على 4 ملايين جنيه نسبة لهما من عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى، بعد الحصول على توقيعه لصالح نادى الزمالك، قبل أن يمدد عقده مع الفريق الأحمر فى الصفقة التى أطلق عليها مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة لقب صفقة القرن.

 عبد الله السعيد

وكشف مصدر مقرب من وسطاء صفقة القرن عن أن عبد الله السعيد تحدث هاتفيًا مع سيد مرعى ليؤكد له أن لديه عروضًا احترافية وسيمنحه نسبته حال إتمامها، وطلب تأجيل التوقيع للزمالك لدراسة تلك العروض قبل أن يؤكد له مرعى أن الزمالك لن ينتظر ذلك الأمر، وأقنعه بالتوقيع للنادى الأبيض على أن يوافق مسئولو الأخير على احترافه حال تلقيه عروضًا قوية، وهو ما اقتنع به السعيد ووقع وقتها للزمالك قبل أن يمدد عقده مع الأهلى.

600 ألف جنيه لوسيط استقدام إيناسيو

 
كما كشف مصدر مُطلع بنادى الزمالك، عن ن وكيل البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الأسبق للفريق حصل على ما يقدر بـ600 ألف جنيه مصرى من أجل استقدامه لقيادة قلعة ميت عقبة قبل أن يتم الإطاحة به على خلفية اهتزاز نتائج الفريق ودخوله فى أزمات مع إدارة النادى.
 
إيناسيو
إيناسيو

الزمالك يرفض دفع عمولة وسيط صفقة على جبر

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن رفضه دفع عمولة تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، فى صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق الأبيض على سبيل الإعارة لوست بروميتش الإنجليزى.

على جبر

جاء إعلان مرتضى منصور عن رفضه دفع عمولة وكيل إيهاب جلال فى صفقة على جبر بعد سؤاله عن العمولات التى يحصل عليها الوكلاء فى الصفقات، ليرد قائلاً، إنه أقل نادٍ يمنح عمولات للوكلاء ويدفعها للوكيل المعتمد فقط، وأنه فى صفقة انتقال على جبر لوست بروميتش رفض منح عمولة لتامر النحاس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة