أخبار برشلونة اليوم عن البدائل المتاحة فى حال رحيل أومتيتى

الإثنين، 26 مارس 2018 11:56 ص
أخبار برشلونة اليوم عن البدائل المتاحة فى حال رحيل أومتيتى أومتيتى مدافع برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع فريق برشلونة الإسبانى العديد من البدائل المتاحة لتعويض المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى، فى حال رحيله عن الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

وأصبح مستقبل أومتيتى مع برشلونة غامضاً للغاية، رغم أنه يملك عقداً مع البلوجرانا يستمر حتى 2021 بشرط جزائى تبلغ قيمته 60 مليون يورو، وأبدى مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى اهتمامهم بضم اللاعب ودفع الشرط الجزائى فى الفترة المقبلة.

برشلونة قلق من اهتمام اليونايتد بضم أومتيتى

وتسعى إدارة برشلونة لحسم ملف تجديد عقد اللاعب وزيادة راتبه السنوى خلال الفترة المقبلة خوفاً من إغراءات مانشستر يونايتد، خاصة بعدما علق أومتيتى عند سؤاله بالتوقيع إلى الشياطين الحمر مكتفيًا بوصف الفريق الإنجليزى بـ"الجوكر" ولم يتحدث عن انتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد".

بدائل أومتيتى فى برشلونة
بدائل أومتيتى فى برشلونة

 

برشلونة يحدد 4 بدلاء لخلافة أومتيتى

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أبرز الخيارات المفضلة التى من الممكن أن تحل محل أومتينى فى دفاع برشلونة بالمستقبل، وعلى رأسهم الفرنسى كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية المتألق صاحب الـ22 عاما، علماً بأن الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع إشبيلية يبلغ 30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن القائمة ضمت أيضاً "بريسنيل كيمبيمبى مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، إيميريك لابورت لاعب مانشستر سيتى، ولوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد".

 

حارس برشلونة سر التفوق فى الدورى الإسبانى

يقدم الألمانى أندريه تيرشتيجن، حارس برشلونة الإسبانى، أفضل مستوياته بقميص الفريق الكتالونى فى مختلف المسابقات خلال الموسم الحالى 2017 / 2018.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن تيرشتيجن يسعى للفوز بجائزة أفضل حارس فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، والتفوق على السلوفينى يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، الذى حصدها فى آخر موسمين.

تيرشتيجن حارس برشلونة
تيرشتيجن حارس برشلونة

وأضافت الصحيفة أن السر العظيم فى النقاط التى يحصدها برشلونة هذا الموسم ليس الهجوم فقط لكن أيضاً الحارس الألمانى، الذى حافظ على شباكه نظيفة فى 30 من إجمالى 47 مباراة رسمية خاضها مع الفريق الكتالونى، وهو ما يمثل نسبة رائعة تصل إلى 64%.

وأشارت الصحيفة إلى أن تيرشتيجن أيضا خرج بشباكه نظيفة فى آخر 403 دقيقة، حيث تعود آخر الأهداف التى استقبلها مرماه إلى مواجهة لاس بالماس من ركلة جزاء فى الدورى الإسبانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة