أرسنال يعلن تجديد تعاقده مع محمد الننى.. الفرعون يوقع عقداً طويل الأمد مع "الجانرز".. النادى اللندنى يكافئ النجم المصرى على تألقه.. واللاعب لـجماهير المدفعجية: سأعمل على وضع الفريق فى مكانته المستحقة

الإثنين، 26 مارس 2018 05:51 م
أرسنال يعلن تجديد تعاقده مع محمد الننى.. الفرعون يوقع عقداً طويل الأمد مع "الجانرز".. النادى اللندنى يكافئ النجم المصرى على تألقه.. واللاعب لـجماهير المدفعجية: سأعمل على وضع الفريق فى مكانته المستحقة محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح نادى أرسنال الإنجليزى، اليوم، الاثنين، الجماهير المصرية خبراً سعيداً، بعدما أعلن تجديد تعاقده مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر.

 

محمد الننى يجدد تعاقده مع أرسنال
 

وذكر الموقع الرسمى لنادى أرسنال، أن محمد الننى الذى شارك فى 65 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق اللندنى فى يناير 2016 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية قادماً من بازل السويسرى، وقع عقداً جديداً مع أرسنال طويل الأمد، وقال النادى اللندنى فى بيانه الرسمى، "نود أن نهنئ محمد الننى على عقده الجديد، ونتطلع لمساهمته مع الفريق فى المواسم المقبلة".

محمد الننى
محمد الننى

وتوج محمد الننى مع نادى أرسنال ببطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الماضى، و"الدرع الخيرية" مطلع الموسم الحالى، كما سجل "هدفين" طوال مشواره مع أرسنال، أمام برشلونة الإسبانى ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وأمام باتى بوريسوف البيلاروسى ضمن منافسات دور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد الننى وفينجر مدرب ارسنال
محمد الننى وفينجر مدرب ارسنال

قرار نادى أرسنال بتجديد تعاقده مع محمد الننى الذى كان من المقرر أن ينتهى عام 2020، يأتى بمثابة مكافأة للنجم المصرى الذى يقدم مستويات رائعة خلال مشاركته فى مباريات الفريق اللندنى بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما لم يتأثر اللاعب باستبعاده من المشاركة فى المباريات، بجانب تحلى اللاعب الالتزام والانضباط وعدم إثارة المشاكل نتيجة جلوسه على مقاعد البدلاء.

محمد الننى يوجه رسالة لجماهير أرسنال

 

فى ذات الصدد، وجه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، رسالة إلى جماهير أرسنال الإنجليزى، بعدما وقع على عقد طويل الأمد مع النادى اللندنى.

وكتب محمد الننى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "جماهير أرسنال معاً سنكون لفترة أطول، من أجل تحقيق ما بدأناه، ووضع المدفعجية فى مكانه المستحق فى أوروبا والعالم بأسره".

محمد الننى لحظة التجديد
محمد الننى لحظة التجديد

كما وجه أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى ونادى أستون فيلا الإنجليزى، التهنئة لمواطنه محمد الننى على تجديد تعاقده مع أرسنال، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "تهانينا محمد الننى".

كانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى أرسنال الإنجليزى يدرس تجديد تعاقده مع اللاعب المصرى محمد الننى والذى ينتهى فى 30 يونيو 2020.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن نادى أرسنال، الذى أبدى موافقته على رحيل محمد الننى الصيف الماضى حال تلقيه عروضاً مناسبة، يفكر حالياً فى تجديد تعاقده مع اللاعب المصرى، وأضافت الصحيفة، أن رحيل لاعب فرانسيس كوكلين إلى فالنسيا الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية عزز كثيراً من فرص بقاء محمد الننى مع "الجانرز".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة