استئناف منافسات الدورى اليونانى السبت

الإثنين، 26 مارس 2018 05:37 م
استئناف منافسات الدورى اليونانى السبت رئيس باوك سافيديس الذى تسبب فى إيقاف النشاط
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الرابطة اليونانية لكرة القدم (الدورى اليونانى الممتاز)، الاثنين، استئناف منافسات البطولة فى نهاية الأسبوع الجارى، بعدما علقت فى 11 مارس الجارى غداة نزول مالك أحد الأندية أرض الملعب مسلحا احتجاجا على قرار تحكيمى هذا الشهر.

وأعلنت الرابطة أنه تقرر "بالإجماع" استئناف البطولة السبت والأحد المقبلين، 31 مارس و1 أبريل، بعد توقف دام ثلاثة أسابيع، منذ مباراة الأحد 11 مارس التى شهدت دخول مالك نادى باوك سالونيك إيفان سافيديس الى أرض ملعب مباراة فريقه ضد ايك أثينا ومسدسه ظاهر على خصره.

وبحسب وسائل الإعلام، وافقت الفرق الـ16 المشاركة فى البطولة على احترام التدابير التى دعا إليها نائب وزير الرياضة يورجوس فاسيلياديس الأربعاء الماضى كشرط لاستئناف النشاط الكروى.

عمرو وردة
عمرو وردة

ومن بين التدابير الهبوط التلقائى للفرق التى تنخرط فى أعمال عنف ثلاث مرات فى موسم واحد، بالإضافة إلى عقوبات للفرق التى يدلى مسؤولوها بتصريحات عامة للتحريض على العنف.

كما أن الأندية ستكون مسؤولة مسؤولية كاملة عن الأمن فى المباريات التى تنظمها، وليس الشرطة التى ستبقى بعيدة عن الملاعب، وكان رئيس باوك سافيديس قد تقدم بـ "اعتذار" بعد الحادثة التى وقعت فى أرض الملعب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة