اعترافات سائق ألقى زوجته من البلكونة بالبساتين: شكيت فى سلوكها وبنتى أكدتلى

الإثنين، 26 مارس 2018 09:00 ص
اعترافات سائق ألقى زوجته من البلكونة بالبساتين: شكيت فى سلوكها وبنتى أكدتلى سيارة إسعاف - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشك من أخطر الأمراض التى قد تصيب العلاقة الزوجية، وتتسبب فى استحالة العيش بين الزوجين، بسبب ما يسفر عنه من مشاجرات دائمة واتهامات متبادلة، وربما يسفر عن ارتكاب أحد الزوجين جريمة، وهو ما حدث فى مدينة البساتين، التى شهدت محاولة زوج التخلص من زوجته بسبب شكه الدائم فى سلوكها، حيث ألقاها من شرفة منزلهم بالطابق الثالث.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، والرائد أحمد مصلح، معاون أول القسم، بلاغا من المستشفى يفيد وصول ربة منزل مصابة بكسور فى معظم أنحاء الجسد وبسؤالها أكدت أن زوجها قام بإلقائها من شرفة المنزل.

 

وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وتبين أنه يعمل سائقا، وبمواجهته بما أكدته المجنى عليها، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب شكه فى سلوكها.

 

وانتقل المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، إلى المستشفى لسماع أقوال المجنى عليها، التى أكدت أن زوجها وراء ارتكاب الحادث وأنه قام بحلق شعرها بعد توثيقها بحبل، وحاول تشويه وجهها بماء نار إلا أنها هربت منه إلى شرفة المنزل لتستغيث بالجيران منه، فهرول ورائها وألقاها من شرفة المنزل.

 

كما استمعت النيابة لأقوال المتهم، الذى أكد أنه قام بتوثيقها بالحبال وحلق شعرها وضربها، لشكه فى سلوكها، مؤكدا أنه سأل ابنته الوحيدة "طفلة ٤ سنوات" عما إذا كانت أمها تقيم علاقات مع رجال، وأكدت وجود علاقة بين أمها وأحد الأشخاص.

 

وتابع المتهم فى اعترافاته أمام النيابة: "تأكدت جميع الشكوك لدى بأنه زوجتى على علاقة برجال غيرى، فقمت بضربها وتوثيقها بالحبال وحلق شعرها، إلا أنها فى أثناء ذلك هربت منى وألقت بنفسها من شرفة المنزل".

 

فيما أكد شهود عيان من جيران الزوجين، أمام النيابة، أنهم شاهدوا الزوج أثناء إلقائه الزوجة من البلكونة، مؤكدين أنه دائم الشجار مع زوجته، لأسباب لا يعرفونها، وأنهم دائما ما يتدخلون للصلح بينهما إلى أن حدثت المشاجرة الأخيرة التى قام الزوج على إثرها بإلقائها من البلكونة.

 

وأمر المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير طبى بحالة المصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

النت السبب

اغلب الحوادث سببها النت وسؤ استخدامه ويكون الزوج مشغول بعمله والزوجه جالسه فى البيت وتجد من يضحك عليها بكلام وهى بالندم على الزواج مع انها لو تزوجت الشخص الاخر كانت سوف تشعر بالم اشد !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

النت مظلوم

المرأة اذا شاءت فعلت ، سواء عن طريق النت او الموبايل او حتي التلفون الارضي, الخيانة استعداد يوجد مع الانسان الخائن بطبيعته. العيب ليس في المخترعات ولكن العيب في من يستعمل هذه المخترعات ، الموبايل من الممكن ان ينقذ حياة مريض ومن الممكن عن طريقه انهاء صفقة تجارية ، وعن طريق الموبايل ايضا يتم الدخول علي النت واجراء مكالمات وتخزين فيديهات -------------------- ، الزوج يسيء معاملة الزوجة من البداية وقد يكون هذا سبب فرعي وليس اساسي للخيانة ، وما فعله من محاول تشويها وقتلها نتج عنه فضائح قد تؤثر علي مستقبل ابنته ، ولهذا شرع الله الطلاق ، حتي يتم الانفصال بدون فضائح لان الستر نعمة ، ولله في خلقه شئون

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

كان مفروض يقطع النت ويسحب الموبيل ,ويقفل باب المنزل بالمفتاح

كان المفروض انه يقطع كل وسائل الاتصال بينها وبين العالم الخارجي من تليفون ارضي ونت ومحمول ويقفل باب بيته بالمفتاح ليمنعها من الخروج ولايعطها مفتاح البيت وخصوصا ان ابنه لسه 4 سنوات لانه مش معقول انه يسيب شغله واكل عيشة ويقعد جنبها في البيت لكي يقوم سلوكها اذا كان الانحراف في دمها كل دة افضل الف مرة من ان يقتلها اديه ودي نفسة وراء الشمس بسبب انسانة زانيه عديمة الضمير والدين من اهل النار وفي نفس الوقت لايستطيع ان يطلقها بسبب البهوات الي حطوا قوانين الاحوال الشخصية لانه هو الي حيترمي في الشارع ويتحول البيت وكر للمذات هي بطلته

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

سوء فهم

لم يذكر في القضية النت ... واحد متهم بمحاولة شروع في قتل ..جناية ...هيقول أية يعني.. ...سوء سلوك ... عشان يخفف الحكم... ثاني كدبة قالها .... انها القت بنفسها من البلكونة....و الجيران اثبتوا انة هو الفاعل .... و دخل بنت ال ربع سنوات في موضوع هي صغيرة جدا لا تفقه شيء...لو لقنها ما تقول هتقول و خلاص... في الاخر هو انسان سيء السلوك ...مريض بداء الشك ... لا يحترم رجولتة

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

عديم الرجولة والشهامة والاخلاق

يعنى ايه يحلق شعرها ويكتفها ويحاول تشويهها . هى الامور سايبة ؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة