صور .. توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة بدمياط

الإثنين، 26 مارس 2018 12:50 م
صور .. توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة بدمياط اللجان الانتخابيه بدمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت لجان الانتخابات الرئاسية بدن محافظة دمياط، إقبالا كبيرا فى عدد من اللجان الانتخابية منذ اللحظات الأولى لفتح باب التصويت، حيث شهدت مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية إقبالا من الناخبين، الذين حرصوا على التواجد منذ اللحظات الأولى أمام المقر الانتخابي.

كما شهدت مدرسة شيحة الابتدائية توافدا من السيدات التى حرصن على الإدلاء بأصواتهن، وامتدت الطوابير فى عدة لجان وسط إجراءات أمنية مشددة من الجيش والشرطة.

كما شهدت مدرسة المنتزة الإعدادية إقبالا متزايدا، وكذلك المعهد الأزهري بالأعصر، وكذلك شهدت اللجان الانتخابية فى قرى دمياط إقبالا كثيفا.

كما أدلى اليوم المهندس محمد الحصى نائب الدائرة الثانية مركز كفر سعد وكفر البطيخ بمحافظة دمياط  صوتة الانتخابى فى الانتخابات الرئاسية بمدرسة العاشر من رمضان بقرية الرياض مركز كفر البطيخ، وحرص على أن يكون بين صفوف الناخبين، وتابع سير العملية الانتخابية فى اللجان الانتخابية بقرية الرياض التابعة لمركز كفر البطيخ.

كما أدلى النائب الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان بصوته الانتخابى بمدرسة دمياط الثانوية العسكرية، كما أدلى النائب ضياء الدين داود بصوته الانتخابي في لجنة المنتزة الإعدادية بدمياط.

كما حرص المئات من الناخبين على التوافد على اللجان الانتخابية منذ الصباح الباكر فى اللجان الانتخابية بقرية أم الرضا التابعة لمركز كفر البطيخ وكان أغلبهم من كبار السن الذين توافدوا منذ الساعات الأولى للصباح حرصا على الإدلاء بأصواتهم.

يأتى ذلك فى الوقت الذي عقد فيه غرفة عمليات ديوان عام محافظة دمياط اجتماعا قبل التاسعة صباحا برئاسة اللواء سامي عبد العزيز سكرتير عام محافظة دمياط وبإشراف الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط لمتابعة سير العملية الانتخابية.

كما عقدت غرفة عمليات  بمدرية التربية والتعليم برئاسة السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم لمتابعة سير الانتخابات وتذليل العقبات أمام اللجنة الانتخابية وكانت تعليمات قد صدرت لمديري المدارس ومسئولي الأمن  والمدرسين بكل مدرسة بها لجنة انتخابية بالتواجد  بالمدرسة لتسهيل عملية التصويت للناخبين

من ناحية أخرى تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات ديوان عام محافظة دمياط وشدد على تذليل كافة العقبات أمام الناخبين

اقبال السيدات
اقبال السيدات

 

اقبال الناخبين
اقبال الناخبين

 

اقبال الناخبين3
اقبال الناخبين

 

اقبال من المواطنين علي اللجان
إقبال من المواطنين علي اللجان

 

الكراسى المتحركة
الكراسى المتحركة

 

جانب من توافد المواطنين
جانب من توافد المواطنين

 

كبار السن امام اللجان بدمياط
كبار السن امام اللجان بدمياط
اقبال السيدات
اقبال السيدات

 

اقبال الناخبين
اقبال الناخبين

 

اقبال من المواطنين علي اللجان
اقبال من المواطنين علي اللجان

 

 
 
 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة