مدرب ألمانيا: من المستحيل أن ينتقم لاعبو البرازيل من مباراة الـ 7 / 1

الإثنين، 26 مارس 2018 10:50 م
مدرب ألمانيا: من المستحيل أن ينتقم لاعبو البرازيل من مباراة الـ 7 / 1 يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألمانى، ذكرى المباراة الشهيرة التى حقق خلالها منتخب بلاده فوزاً تاريخياً على منتخب البرازيل بسبعة أهداف مقابل هدف، فى نصف نهائى كأس العالم 2014، وذلك أثناء حديثه فى المؤتمر الصحفى للمباراة التى تجمع بين المنتخبين مجدداً، ولكن فى إطار ودى، استعداداً للمشاركة فى كأس العالم 2018، والتى ستكون الأولى بينهما منذ مباراة الـ 7 / 1.
 
لوف تحدث فى المؤتمر الصحفى للمباراة التى ستقام غداً الثلاثاء على الملعب الأولمبى بالعاصمة الألمانية برلين، وتطرق فى حديثه لمباراة الـ 7 / 1 قائلاً: "قد يحاول بعض لاعبى البرازيل خلال هذه المباراة الانتقام مما حدث لهم فى نصف نهائى المونديال السابق ولكن هذا مستحيل.. مباراة الـ 7 / 1 لا يمكن إصلاحها أو تغييرها لأنها انتهت تماماً.. الآن نحن بصدد مباراة أخرى.. لن تستطيع أن تمحى من ذاكرتك مباراة نصف النهائى".
 
يواكيم لوف فى المؤتمر الصحفى للمباراة
يواكيم لوف فى المؤتمر الصحفى للمباراة
 
وقال لوف إن مباراة نصف النهائى الشهيرة لم يكن لها تأثير على ألمانيا بعد ذلك، مثلما كان لها تأثير على البرازيل غير أنها كانت مجرد خطوة للوصول إلى المباراة النهائية التى شهدت تتويج الألمان باللقب على حساب الأرجنتين.
 

أهداف مباراة ألمانيا والبرازيل 7 / 1

 
 
وأضاف لوف: "فى اليوم التالى لهذه المباراة لم أقل للاعبين أغلقوا هذه الصفحة ولكننا بدأنا التركيز على الخطوة التالية وهى المباراة النهائية.. كان أهم شىء لنا أن نفوز باللقب وكان علينا أن ننظر للأمام".
 
وتعليقاً على المستوى الحالى لمنتخب البرازيل، قال لوف: "فى كرة القدم الحديثة يجب على كل اللاعبين أن يعرفوا كيف يدافعون، وفى منتخب البرازيل الآن جميع اللاعبين يدافعون بشكل جيد وهذا بعيداً عن خطورتهم الهجومية التى نعرفها دائماً".
 
وتابع لوف: "حتى لاعب مثل نيمار الذى لن يكون متواجداً فى مباراة الغد لسوء الحظ بسبب تعافيه من الإصابة يحاول دائماً أن يقوم بالتغطية على الكرة". واختتم لوف حديثه مشيداً بما يقدمه تيتى مدرب المنتخب البرازيلى والطفرة التى أحدثها فى أداء السامبا. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة