ناخبون من السويس لـBBC: السيسي قدم تضحيات لم يقم بها رئيس مصرى من قبل

الإثنين، 26 مارس 2018 05:28 م
ناخبون من السويس لـBBC: السيسي قدم تضحيات لم يقم بها رئيس مصرى من قبل انتخابات الرئاسة فى مصر
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل موقع بى بى سى عربى عن ناخبين فى محافظة السويس قولهم إنهم أتوا للتصويت "من أجل انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لما قدمه للدولة من تضحيات ومشروعات قومية فى فترة قصيرة لم يقم بها رئيس جمهورية من قبله"، مؤكدين على أنهم جاءوا من تلقاء أنفسهم دون أن يدفعهم أحد، وأن الدافع الوحيد كان حبهم الشديد للرئيس السيسى الذى يحافظ على الوطن ويحاول حمايته من الإرهاب فى الوقت الذى انهارت فيه دول أخرى مع ما يسمى بثورات الربيع العربى.

 

وقال الموقع فى إطار تغطيته للانتخابات الرئاسية المصرية، إن زغاريد السيدات تعالت أمام العديد من اللجان الانتخابية وتراقصت الفتيات على أنغام أغنية حسين الجسمى "بشرة خير"، وبعض أغانى السمسمية، فيما عزفت فرق الموسيقى العسكرية الأغانى الوطنية أمام عدد من المقرات الانتخابية.

 

وأوضح الموقع، أن انتخابات السويس تجرى فى 68 مقرا انتخابيا و87 لجنة فرعية داخل خمس لجان عامة ولجنة رئيسية واحدة. وتبلغ لجان الإناث بالسويس 39 لجنة و44 للذكور و4 مختلطة ويبلغ عدد الناخبين بالسويس ممن لهم حق التصويت أكثر من 441 ألف شخص.

 

وتم رصد طوابير طويلة أمام مدرسة أبو عبيده بن الجراح مع فتح اللجان، وكذلك طوابير أمام مدرسة محمد حافظ الابتدائية داخل اللجان وخارجها، وكذلك مدرسة المعمل واصطحب أحد الناخبين أولاده وبيدهم إعلام مصر، بحسب بى بى سى عربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة