وزير الطيران: تحية لكل أم مصرية تغرس فى أولادها الإيجابية

الإثنين، 26 مارس 2018 07:00 م
وزير الطيران: تحية لكل أم مصرية تغرس فى أولادها الإيجابية شريف فتحى وزير الطيران المدنى
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد شريف فتحى وزير الطيران المدنى بمشاركة الأسرة المصرية فى الانتخابات الرئاسية، ونشرت الصفحة الرسمية للوزارة صورة للوزير بصحبة أسرة مصرية داخل لجنته الانتخابية، وعلقت: "شرفت بهذه الصورة على باب اللجنة الانتخابية مع مثل مشرف للأم المصرية، احترامى وتقديرى لكل أم مصرية تحرص على زيادة وعى أولادها وتغرس فيهم الإيجابية". 
                                          
كان شريف فتحى وزير الطيران المدنى، أدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية، التى انطلقت اليوم الاثنين وتستمر لبعد غد الأربعاء.
 
كان شريف فتحى وزير الطيران المدنى، قد أدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية، التى انطلقت اليوم الاثنين وتستمر حتى مساء بعد غد الأربعاء، بمدرسة القاهرة التجريبية، بالحى الرابع بالقاهرة الجديدة، مؤكدا أن النزول للانتخابات واجب وطنى على كل مصرى، ولابد من التوجه لصناديق الانتخابات خاصة أنها متاحة لـ 3 أيام للتيسير على المواطنين. 
 
يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام  الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 
 

 

1
 

 

unnamed
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة