60 دقيقة.. الأهلي يضغط رغم التقدم بثنائية والفجيرة يبحث عن الهدف الأول

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:12 م
60 دقيقة.. الأهلي يضغط رغم التقدم بثنائية والفجيرة يبحث عن الهدف الأول فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلى والفجيرة الإماراتى المُقامة حاليًا بملعب الأخير بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس النادى الإماراتى وأصبحت النتيجة تقدم الأهلى بثنائية نظيفة.

يخوض الأهلى هذه المباراة بدون لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبى بجانب رباعى الفريق الأجنبى على معلول وباكا وأجايى وآزارو، فيما يخوضها الفُجيرة مُدعمًا بعدد كبير من النجوم العرب فى مقدمتهم عمر عبد الرحمن "عموري".

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين وكاد حسام غالى يُسجل هدف التقدم للأهلى لكن حارس الفجيرة أنقذ الموقف بعدها سجل الفريق الإماراتى هدفًا ألغاه الحكم بداعى التسلل.

ضغط الأهلى على الفريق الإماراتى إلى أن نجح إسلام محارب فى تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 17 حيث تلقى محارب كرة رائعة من عمرو السولية أودعها ببراعة فى شباك الفريق الإماراتي.

لم يهدأ الأهلى عقب الهدف ولعب بجدية أمام الفجيرة وألغى الحكم هدفًا سجله ميدو جابر بعدما تدخل بقوة مع ماجد ناصر حارس الفجيرة.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حماسا واضحا من الفريقين واتخذت المباراة شكل الندية والإثارة وسط محاولات من الفريقين للتسجيل لكن الشوط ينتهى بتقدم بطل مصر بهدف إسلام محارب.

هدف إسلام محارب

 

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب صاحب الأرض الذى ضغط بقوة وكاد عموري يُسجل هدفًا رائعًا لكن القائم تعاطف مع الأهلي.

خرج على لطفي حارس الأهلي من مرماه للتغطية وكاد يتسبب في اهتزاز مرمى فريقه لكن دفاع الأهلي أنقذ الموقف، بعدها تبادل لاعبو الأهلي الكرة وأهدر حمودي أكثر من فرصة للتسجيل .

ونجح حسام غالي في تسجيل هدف ثانٍ للأهلي في الدقيقة 54 من "ضربة مزدوجة" رائعة ، ثم صنع غالي كرة أخرى لأحمد حمودي وكاد الأخير يُسجل لكن دفاع الفجيرة تدخل وأنقذ الموقف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة