أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة فيليب لام مرة أخرى فى منصب جديد

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:39 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة فيليب لام مرة أخرى فى منصب جديد فيليب لام
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فيليب لام، نجم بايرن ميونخ السابق، أنه سيعود للعمل في النادي البافاري قريبا، لكنه ينتظر الوقت المناسب لاتخاذ تلك الخطوة.

 

فيليب لام يؤكد عودته إلى بايرن ميونخ

 

لام نجم بايرن ميونخ السابق
لام نجم بايرن ميونخ السابق

 

وأوضح لام فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، أنه يستعد للعودة والعمل في النادي البافاري، لافتا إلى أنه رفض منصب المدير الرياضي منذ فترة بسبب عدم جاهزيته فى هذا التوقيت والذى يراه كان غير مناسب.

 

ويتولى حسن صالح حميديتش نجم الفريق فى التسعينات منصب المدير الرياضي حاليًا، وذلك بعدما رفض لام هذا المنصب مرتين.

 

وقال لام أنه رفض العمل كمدير رياضي لأن توقيت العرض عليه لم يكن مناسبا، وأوضح بطل العالم السابق أنه سيعود إلى بايرن بكل تأكيد، وكل ما قام به هو رفض منصب المدير الرياضي فقط، لكن ذلك لا يعني أنه لن يعود إلى النادي.

 

7 لاعبين من بايرن ميونخ مع منتخب ألمانيا أمام البرازيل

 

نجوم بايرن ميونخ في مران ألمانيا
نجوم بايرن ميونخ في مران ألمانيا

 

يستعد 7 لاعبين من بايرن ميونخ فى تشكيل المنتخب الألماني وهم: توماس مولر، جيروم بواتينج، جوشوا كيميش وسباستيان رودي وماتس هوميلز ونيكلاس زوليه وساندرو فاجنر لتمثيل منتخب بلادهم أمام البرازيل اليوم.

المباراة الدولية التي ستُقام أمام البرازيل ستكون بمثابة حلم تحقق لجيروم بواتينج، قلب دفاع بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، كما صرح اللاعب.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "بالنسبة لى شخصيًا، إنه شيء مميز جدًا، كنت أحلم باللعب أمام البرازيل فى الملعب الأوليمبى منذ كنت طفلًا، أنا سعيد حقًا لأنه سيكون بإمكاني أن ألعب المباراة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة