أخبار ريال مدريد اليوم عن أكثر المدافعين مشاركة بالموسم الحالى

الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:47 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن أكثر المدافعين مشاركة بالموسم الحالى ناتشو وفاران
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر ناتشو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، قائمة مدافعى الفريق الملكى الأكثر مشاركة مشاركة فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى 2017/2018.

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن ناتشو وصل إلى فترة توقف الدوريات بسبب الالتزامات الدولية وهو في صدارة مدافعي الميرنجى الأكثر استخداماً هذا الموسم.

 

- ناتشو أكثر مدافعى ريال مدريد مشاركة

 

وأضاف الموقع أن ناتشو أصبح لاعبا حيويا فى دفاع ريال مدريد بفضل تعدد مواهبه ، بعدما خاض 2952 دقيقة فى 36 مباراة خاضها مع الفريق الملكى، ليقترب من تحطيم رقمه القياسي عند 3199 دقيقة والذي سجله في موسم 2016-2017.

 

ناتشو
ناتشو

 

ناتشو يتفوق على قائد ريال مدريد

أشار الموقع إلى أن ناتشو تفوق على سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، فى هذه القائمة حيث جاء فى المركز الثانى برصيد 2830 دقيقة متساويا مع دانى كارفخال، يليه رافاييل فاران برصيد 2811 دقيقة، وأخيرا الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو برصيد 2770 دقيقة.

 

 

ناتشو يحطم رقمه التهديفى

أوضح الموقع أن كارفخال بهذا العدد من الدقائق يحتل المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى فريق ريال مدريد بالكامل، خلف كاسيميرو (3,022 دقيقة)، كيلور نافاس (2,970) وكريستيانو رونالدو (2,962).

 

كما نجح ناتشو، فى تحطيم رقمه القياسي الخاص على صعيد الأهداف في موسم واحد مع ريال مدريد، بفضل أهدافه ضد أبويل نيقوسيا القبرصى، إشبيلية وثنائيته ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

 

رقم قياسى لتذاكر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

 

نفدت جميع تذاكر المباراة المرتقبة بين ريال مدريد الإسبانى وضيفه يوفنتوس الإيطالى، والمقرر إقامتها على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء 11 أبريل المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن البرنابيو سوف يشهد انفجارا فى الحضور الجماهيرى لريال مدريد، بعدما استغرقت عملية بيع تذاكر المباراة 8 ساعات فقط، حيث بدأت فى العاشرة صباح اليوم وفى العاشرة وثمانى دقائق لم يكن هناك أى تذاكر للمشجعين.

 

رونالدو وأسينسيو نجوم ريال مدريد
رونالدو وأسينسيو نجوم ريال مدريد

 

وأضافت الصحيفة أن عملية بيع التذاكر سجلت وقتا قياسيا فى الوقت الذى مازال يوجد فيه أعداد غفيرة تتمنى الحصول على التذاكر ومشاهدة المواجهة النارية التى تعد تكرارا لنهائى الموسم الماضى من دورى الأبطال، علما بأن يوفنتوس حصل على 4 آلاف تذكرة من إجمالى 80 ألفا متاحة.

 

يذكر أنه من المقرر أن يستضيف يوفنتوس مواجهة الذهاب أمام ريال مدريد، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، يوم 3 أبريل المقبل، علما بأنه أعلن أمس نفاد التذاكر الخاص بهذه المباراة أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة