أمانة مستقبل وطن بالشرقية: «جنودنا في الميدان واحنا في اللجان»

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:24 م
أمانة مستقبل وطن بالشرقية: «جنودنا في الميدان واحنا في اللجان» مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية على حشد الناخبين، منذ الساعات الأولى فى اليوم الثانى من انتخابات رئاسة الجمهورية 2018، وحثهم على المشاركة فى التصويت، ومساعدة الناخبين فى التنظيم.

وقال أمين المحافظة فى بيان اليوم الثلاثاء، أنه منذ بداية التصويت فى التاسعة صباحا، تم إرسال السيارات للمواطنين بجميع أمانات المراكز بالمحافظة من خلال شباب الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة الشرقية، ونقلنا الآلاف من المواطنين خاصة كبار السن إلى مقار لجانهم الانتخابية لنختار رئيس مصر القادم، فالصوت أمانة ويجب علينا المشاركة فى ذلك.

وأضاف، أن شباب حزب مستقبل وطن بالشرقية يواصلون استقبال وحشد الناخبين طوال أيام الانتخابات، من أجل التصويت والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية ومساعدتهم فى أنحاء المحافظة.

وفقا للبيان ساعد شباب مستقبل وطن بالشرقية من خلال انتشارهم فى شوارع القرى والمراكز والمدن اليوم، كبار السن والمسنين ومن يعانون من إعاقات حركية على الوصول للجانهم الانتخابية.

ووزع أعضاء حزب مستقبل وطن بالشرقية أعلام مصر على الناخبين المتواجدين أمام اللجان، وصافحوا رجال الشرطة والقوات المسلحة المكلفين بتأمين اللجان، وكذلك الناخبين وحثهم على الإدلاء والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

            










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة